الرئيسية » رياضة » رودي غارسيا يُشيد بـ”السلاح الفتاك” لمهاجمه الجزائري إسلام سليماني

رودي غارسيا يُشيد بـ”السلاح الفتاك” لمهاجمه الجزائري إسلام سليماني

رودي غارسيا يُشيد بـ"السلاح الفتاك" لمهاجمه الجزائري إسلام سليماني

أثنى المدرب الفرنسي رودي غارسيا، أمسية اليوم الجمعة، في مؤتمر صحفي عقده بمقر ناديه أولمبيك ليون، على لاعبه الجزائري إسلام سليماني، وعلى ما بات يُقدمه مؤخرا لما تُتاح له فرصة لعب المباريات.

وأكد رودي غارسيا أن مهاجم المنتخب الوطني الجزائري إسلام سليماني، أصبح يُساعد ناديه أولمبيك ليون كثيرا في الآونة الأخيرة، خاصة أنه يُقدم الكثير من الإضافات اللازمة بطريقة لعبه المُميزة للكرة بالرأس.

ونصح رودي غارسيا “محارب الصحراء” سليماني بأن يكون أنانيا في بعض المواقف، ليتمكن من زيارة الشباك، بقوله إن “فنك الصحراء” يتعين عليه التوجه مباشرة نحو المرمى ومواجهة الحراس، بدل تقديم تمريرات حاسمة وجعل رفاقه يتألقون أحيانا.

وأضاف مدرب نادي أولمبيك ليون الفرنسي رودي غارسيا في السياق ذاته، أنه من الواجب على لاعب المنتخب الوطني الجزائري سليماني، أن يملك القدرة الكافية على الدخول والتوغل في عمق دفاعات الخصوم، من أجل التميز وإحداث الفارق أثناء دخوله للعب المباريات.

وبدوره أكد اللاعب الفرنسي ليون دوبوا، على أهمية زميله الجزائري سليماني في فريقهم نادي أولمبيك ليون، قائلا إن وجود “محارب الصحراء” رفقتهم في كتيبة “لوال” أمر يجعلهم يشعرون بالرضا والارتياح.

وكشف المدافع الفرنسي دوبوا أن إسلام سليماني يقوم بعمل جبار، على المستوى الدفاعي أثناء خوضه للمواجهات، مشيرا إلى أن وجوده فوق أرضية الميدان أمر مُهم جدا.

وانضم المُهاجم الجزائري سليماني إلى نادي أولمبيك ليون، في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، ولعب إلى حد الآن 13 مباراة دخل في اثنتين منها أساسيا، وسجل هدفا وحيدا في الدوري الفرنسي لكرة القدم، بمعدل دقائق لعب وصل إلى 319 دقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.