الرئيسية » رياضة » رياض محرز سيرحل عن ناديه مانشستر سيتي.. حقيقة أم شائعة؟

رياض محرز سيرحل عن ناديه مانشستر سيتي.. حقيقة أم شائعة؟

رحيل رياض محرز عن ناديه مانشستر سيتي حقيقة أم شائعة؟

تداولت مصادر إعلامية بريطانية عدة في اليومين الأخيرين، أخبارا مُتضاربة حول رحيل النجم الجزائري رياض محرز، عن ناديه الإنجليزي مانشستر سيتي الإنجليزي، نهاية الموسم الحالي.

وكشفت صحيفة “تلغراف” البريطانية، رفض لاعب المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، مُقترح تجديد عقده مع ناديه الإنجليزي مانشستر سيتي، المُقدم له من قبل إدارة فريقه.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن المفاوضات بين النجم الجزائري وإدارة فريقه الإنجليزي، مُتوقفة تماما في الوقت الراهن، في ظل إعلان رياض محرز عن رغبته المبدئية، في عدم التجديد لسنوات قادمة رفقة النادي “الأزرق السماوي”.

وحذّرت “تلغراف” من بقاء المفاوضات مُتعثرة لفترة أطول، ما سيجعل حتما المهاجم محرز، تحت أنظار أندية كبيرة عدة في القارة العجوز، ستسعى للظفر بخدماته.

ويبدو أن إدارة ريال مدريد الإسباني، بدأت فعلا في تدوير عجلة محاولاتها لاستقدام “محارب الصحراء” محرز، لصفوف نادي العاصمة الإسبانية، الصيف المقبل، برغبة كبيرة من المدرب زين الدين زيدان، حسب ما ورد في تقرير موقع “فوت ميركاتو”.

وسارع الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، للقول إن إدارة فريق “السيتي” ترفض رفضا قاطعا، مغادرة قائد كتيبة “الخضر”، حسب ما ورد في تغريدة على موقع “بلو مون” المُهتم بنقل أخبار مانشستر سيتي.

وأردف الصحفي الإيطالي المتخصص في تنقلات اللاعبين، أن رفض إدارة النادي الإنجليزي مغادرة رياض محرز، أمر يقف وراءه المدرب الإسباني جوسيب غوارديلا، الذي لن يسمح له بالرحيل، لأنه يعتبر صاحب الـ30 عاما، أحد أهم الركائز في فريق “السيتي” حاليا.

وأردف فابريزيو رومانو أن غوراديولا يُعول كثيرا على “فنك الصحراء”، للتتويج بالألقاب المحلية والأوروبية مُستقبلا، خاصة بعد الانفجار الكروي الذي صدر عن محرز مؤخرا.

وكانت الجماهير الجزائرية قد طالبت في الأشهر الماضية، رياض محرز بالرحيل عن نادي مانشستر سيتي، عندما كان يمر بأزمة عدم مشاركته أساسيا في الكثير من المباريات، بقرار من مدربه الإسباني غوارديولا، الذي يُدرك جيّدا أن عقد لاعبه الجزائري ينتهي صيف 2022.

ويلعب قائد المنتخب الوطني الجزائري موسمه الثالث تواليا، في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، وبات قريبا جدا من معانقة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الحالي، الذي إن تحقق سيكون الثالث لرياض محرز، خلال مشواره الكروي في منافسة “البريمر ليغ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.