الرئيسية » رياضة » رياض محرز نجم كروي خارق يُواجه التدمير بالموت البطيء.. اكتشف كيف يحدث الأمر

رياض محرز نجم كروي خارق يُواجه التدمير بالموت البطيء.. اكتشف كيف يحدث الأمر

هاجم المُعلق الرياض التونسي رؤوف خليف بشراسة كبيرة، المدرب الإسباني جوسب غوارديولا، واصفا إياه بالقاتل البطيء المُدمّر لمشوار النجم الجزائري رياض محرز.

واعتبر المُعلّق التونسي الشهير رؤوف خليف في مقال نشره موقع العربي الجديد، أن توهّج نجم الكرة الجزائرية رياض محرز، بطريقة خرافية في الدوري الإنجليزي المُمتاز، أحيا من جديد الرجل “النرجسي والمتبرّج” والمُتهم بالعنصرية، في نفسية “الفيلسوف” المدرب غوارديولا، بعد أن خاله الجميع قد مات نهائيا، على حد تعبير المُعلّق التونسي.

وعاد جوسيب غوارديولا إلى ممارسة أساليبه “الفاضحة”، لإعادة رياض محرز إلى دكة البدلاء، وحرمانه من المشاركة أساسيا في مباريات عدة، بعدما أحرق تألق قائد المنتخب الجزائري أعصاب “صاحب الأطوار الغريبة”، على حد وصف مُعلق قنوات “بين سبورت” الرياضية.

وتعد مُمارسات المُدرب الإسباني لنادي مانشستر ستي الإنجليزي، تُجاه “فخر العرب” منذ بداية الموسم الحالي، تحدّيا وخروجا عن كل الأعراف الكروية، بسبب انزعاج غوارديولا من توهّج محرز، وسط كوكبة من النجوم، يُرصّعون الكتيبة “الزرقاء السماوية”، حسب المُعلّق التونسي ذاته.

وقال رؤوف خليف إن أن هناك نار غيرة مُتأججة في نفسية جوارديولا، مُماثلة لتلك التي أحرقت عديد النجوم، لما كان مُدّربا لنادي برشلونة الإسباني، في مقدمتهم صامويل إيتو ويايا توري وتيري هنري وزلاتان إبراهيموفيتش، أمر وصفه المُعلق التونسي بالعجرفة المُتداخلة أحيانا بأسهم العنصرية.

وأثنى مُعلق قنوات “بين سبورت” الرياضية رؤوف خليف كثيرا على رد رياض محرز في كل مرة، على مدربه غوادريولا، وبلغة الأهداف في شباك الخصوم، ووصف الأمر بفرار “مُحارب الصحراء” من مصيدة التمرّد المنصوبة له من قبل مدربه الإسباني.

وختم رؤوف خليف بقوله إن غوارديولا لن يعرف القيمة الحقيقية لرياض محرز، إلا بعد فوات الأوان، لأن التاريخ سيبقى شاهدا على أن محرز هو مُطلب كل المدربين في عالم كرة القدم دون استثناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.