الرئيسية » رياضة » رياض محرز.. هل يُخفي حقا سرا وراء اختراقه لدفاعات الخصوم؟ نجم “السيتي” يُجيب

رياض محرز.. هل يُخفي حقا سرا وراء اختراقه لدفاعات الخصوم؟ نجم “السيتي” يُجيب

قال شون جواتر نجم نادي مانشستر سيتي السابق، في حوار لموقع فريق النادي “الأزرق السماوي”، إن رياض محرز يُمكنه اختراق دفاعات الخصوم بكل أشكالها، وحتى تلك المتماسكة والمتراصة منها، بمراوغات رجله اليسرى الساحرة.

وأضاف شون جواتر أن طريقة لعب رياض محرز مُميزة جدا، قائلا إن أي لاعب يُدرك جيدا أن قائد كتيبة “الخضر” سيتجه بالكرة إلى اليسار، لكن الأمر الذي يعجز لاعبون كثر عن معرفته، هو التوقيت الذي سيفعل فيه محرز ذلك.

وعبّر نجم “السيتي” سابقا، عن إعجابه الكبير بما يفعله مهاجم المنتخب الوطني الجزائري، فوق أرضيات الملاعب أثناء المباريات، وأكد أن رياض محرز لاعب كبير يُثير إعجابه دائما.

وأردف جواتر في السياق ذاته أن لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” لاعب من طينة الكبار وذو جودة خالصة، مُنوها إلى أنه يتحمس لمشاهدته دوما في كل مباراة يلعبها مانشستر سيتي.

وكشف المهاجم الإنجليزي السابق جواتر، رغبته الشديدة في مشاهدة إلكاي غوندوغان ورياض محرز يلعبان جنبا إلى جنب، مشيرا إلى أن الأمر رائع بالنسبة له وللفريق “الأزرق السماوي”.

وأشاد موقع مانشستر سيتي بما فعله نجم “الخضر” في مباراة برنلي الأخيرة، معتبرا أن لاعب المنتخب الوطني الجزائري شكل تهديدا حقيقيا على دفاعات الفريق الخصم، وكان ساحرا “كرويا” في تلك المواجهة بلمساته الرائعة.

وعاد الموقع ذاته للتذكير بمشاركة رياض محرز في الهدف الثاني “للسيتزنس”، كما عرّج على إلغاء تقنية الحكم المساعد “فار”، لهدفه بداعي التسلل.

ومن المنتظر أن يصطدم محرز ورفاقه، عشية غد الأحد، بمضيفهم حامل لقب الموسم الماضي نادي ليفربول، على ملعب “أنفيلد رود”، في قمة الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى “ميستر هاتريك” وزملاؤه لمواصلة سلسلة نتائجهم الإيجابية، المُسجلة شهر يناير الماضي، والتي مكّنتهم من العودة في سلم الترتيب العام، وانتزاعهم لصدارة الدوري لحد الآن، برصيد 47 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن ملاحقهم المباشر  مانشستر يونايتد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.