الرئيسية » رياضة » رياض محرز يتفوق على جميع لاعبي “الخضر” بهذا الرقم.. تعرّف عليه

رياض محرز يتفوق على جميع لاعبي “الخضر” بهذا الرقم.. تعرّف عليه

رياض محرز يتفوق على جميع لاعبي "الخضر" بهذا الرقم.. تعرّف عليه

انتزع قائد كتيبة الخضر رياض محرز المركز الأول، بين اللاعبين الجزائريين الأكثر شعبية على شبكات التواصل الاجتماعي، متفوقا على جميع باقي نجوم “الخضر”، حسب ما نشره موقع ” PopFoot”، المختص في إحصائيات وأخبار اللاعبين.

وجاء رياض محرز على رأس جدول أكثر خمسة لاعبين شعبية، بين لاعبي المنتخب الجزائري، بـ10.83 مليون متابع على جميع حساباته في منصات التواصل الاجتماعي.

ويتصدر حساب “محارب الصحراء” في أنستغرام، جميع حساباته الشخصية، حيث فاق عدد متابعيه 5.8 مليون متابع، لتأتي بعدها صفحته الرسمية على فيسبوك بأكثر من 2.6 مليون مشترك، وختاما بحسابه في تويتر بأكثر من 2.4 مليون متابع.

وحل متوسط ميدان “الخضر” عدلان قديورة، ثانيا بـ4.15 مليون متابع، وخلفه الموهبة الجزائرية الصاعدة إسماعيل بن ناصر في المركز الثالث بـ4.06 مليون شخص يتابعه عبر منصات التواصل، أما سفيان فيغولي فحل رابعا بـ3.98 مليون متابع، وختاما بصخرة الدفاع عيسى ماندي بـ3.83 مليون شخص يتابعه على حساباته الخاصة.

وتعكس الأرقام شعبية “فنك الصحراء” رياض محرز الكبيرة بين محبيه، سواء في الجزائر وإنجلترا وفرنسا مكان ولادته، وفي مختلف الدول العربية والعالمية، أين يحرص الجميع على متابعة كل كبيرة وصغيرة مُتعلقة بحياته الخاصة والمهنية.

وأصبحت شبكات التواصل الاجتماعي، واحدة من المصادر التي تستقي منها وسائل الإعلام، بعض الأخبار الحصرية المُتعلقة بلاعبي الفريق الوطني الجزائري، إضافة إلى معرفة العديد من الأمور الخفية في حياتهم اليومية الخاصة.

وتمركز رياض محرز في الصف الرابع ضمن اللاعبين الأفارقة الأكثر شعبية على المنصات ذاتها، بعد صاحب المركز الأول النجم المصري محمد صلاح، البالغ عدد متابعيه  67.48 مليونا، وحل خلفه لاعب المنتخب السنغالي وزميله في نادي ليفربول ساديو ماني بـ15.80 مليون مشترك، أما المركز الثالث فكان من نصيب الغابوني أوبا ميانغ بـ11.22 مليون متابع.

وجعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأرقام عتية في الشبكات ذاتها، على كل لاعبي كرة القدم، بعد تصدره المركز الأول عالميا بـ473.33 مليون متابع، متفوقا بالكثير من عدد المشتركين، على غريمه التقليدي ليونيل ميسي الذي حل في المركز الثاني عالميا بـ270.29 مليون معجب ومتابع لحساباته الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.