الرئيسية » رياضة » رياض محرز يرد بطريقته الخاصة على اعترافات المدرب الإسباني غوارديولا

رياض محرز يرد بطريقته الخاصة على اعترافات المدرب الإسباني غوارديولا

رد أمسية اليوم الأحد النجم الجزائري رياض محرز بطريقته الخاصة، على اعترافات مدربه الإسباني جوسب غواريولا، الذي أقر بأنه سبب كل ما يمر به محرز من أزمات، بعدما قدم أداء جيدا في مباراة مانشستر سيتي وبيرمنغهام سيتي، ضمن منافسة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وشارك رياض محرز في اللقاء أساسيا، وصنع الهدف الأخير في المواجهة لزميله فيل فودين، بعد انطلاقة مثالية من وسط الميدان أعقبها بسلسلة من المراوغات، قبل أن يُمرر الكرة لفودين، الذي سجل الهدف الثالث لمانشستر سيتي بتسديدة قوية زاحفة.

وساهم نجم “الخضر” بشكل مباشر في فوز النادي “الأزرق السماوي”، على ضيفه بيرمنغهام سيتي بثلاثية نظيفة، حلق يها  ورفاقه إلى الدور المقبل، من منافسة كأس الاتحاد الإنجليزي، أعرق منافسات الكرة البريطانية، ليمنحه موقع “هوسكورد” العالمي تقييم 07 من 10.

ولعب محرز كامل أطورا اللقاء، إذ لم يُغيّره جوسيب غوارديولا على غير العادة، حيث أصبح مؤخرا هو الضحية الأولى لتغييرات “الفيلسوف” الإسباني غوارديولا في المباريات وفي مختلف المنافسات المحلية والأوروبية.

ووصل قائد كتيبة “الخضر” إلى تمريرته الحاسمة رقم 100 في كل المسابقات، ضمن مشواره الاحترافي في عالم كرة القدم، سواء مع الأندية التي تقمص ألوانها أو مع المنتخب الوطني الجزائري.

وأصبح رياض محرز يُعاني كثيرا الموسم الحالي، من معاملة غوارديولا، حيث وجد نفسه أكثر من مرة ملازما لدكة الاحتياط، رغم تألقه في العديد من المباريات، ليأخد الأمر أبعاد قضية أسالت الكثير من الحبر في وسائل الإعلام العالمية والمحلية.

ونصح الكثير من اللاعبين القدامى والمُحللين في أكبر القنوات العالمية والعربية، النجم محرز بالرحيل عن مانشستر سيتي، إذا أراد أن يرجع إلى سابقه عهدة، لما كان لاعبا في صفوف ليستر سيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.