الرئيسية » رياضة » رياض محرز يصطدم بالنجم ليونيل ميسي في منافسة دوري أبطال أوروبا

رياض محرز يصطدم بالنجم ليونيل ميسي في منافسة دوري أبطال أوروبا

رياض محرز يصطدم بالنجم ليونيل ميسي في منافسة دوري أبطال أوروبا

أسفرت قرعة منافسة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2021، عن صدام بين قائد المنتخب الجزائري رياض محرز رفقة ناديه مانشستر سيتي، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملائه في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسيواجه رياض محرز ورفاقه في كتيبة “السيتي”، زملاء الوافد الجديد لنادي “البياسجي” ليونيل ميسي، في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، بعدما أوقعهم قدر القرعة في المجموعة الأولى.

وسينافس محرز وبقية الرفاق في نادي مانشستر سيتي، على بطاقة مؤهلة إلى الدور ثمن النهائي من منافسة دوري أبطال أوروبا، في مجموعة أولى ضمنت إلى جانب نادي باريس سان جيرمان، كل من فريق لايبزيغ الألماني وكلوب بروج البلجيكي.

وبمقدور قائد كتيبة “الخضر” محرز وزملاؤه، انتزاع إحدى بطاقتي المجموعة الأولى، المؤهلة إلى الدور الثاني من المنافسة الأوروبية ذاتها، حسب رأي التقني التونسي طارق ذياب، محلل قنوات” بين سبورت” الرياضية.

ورشّح طارق ذياب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لانتزاع بطاقتي المجموعة الأولى، والمرور معا إلى الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال.

وسيحمل رياض محرز في جعبته ذكريات جميلة، عندما يُواجه ورفاقه منافسهم النادي الباريسي، بعدما قهره “محارب الصحراء” الموسم الماضي، وساهم في إقصائهم من محطة المربع الذهبي، بتسجيله ثلاثية ذهابا وإيابا.

وسيحاول محرز وزملاؤه تأكيد تفوق الموسم الماضي، على نادي باريس سان جيرمان، ولملا إعادة الإنجاز ذاته موسم 2022/2021، رغم أن أهمية المواجهتين في دور المجموعات، لن تكون بأهمية مباراة الدور نصف النهائي من منافسة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.