رياضة

رياض محرز يصنع الحدث في الكاميرون

صنع قائد كتيبة الخضر رياض محرز، أمسية الجمعة، الحدث في العاصمة الكاميرونية ياوندي، بالتفاف عمال المطار، حوله لأخذ صور تذكارية، في أجواء مميزة.

وجاءت الصور التذكارية مع رياض محرز، بعد توقف طائرة “الخضر” بياوندي، في حدود الساعة الثالثة والنصف مساء، مما سمح لأعضاء وفد المنتخب الجزائري، بالاستراحة قليلا وأداء الصلاة، حسب ما كشف عنه الموقع الرسمي للفاف صبيحة اليوم السبت.

وشدّ بعدها “محاربو الصحراء” رحالهم إلى العاصمة هاراري، في رحلة استغرقت  50 دقيقة لملاقاة منتخب زيمبابوي، أمسية الإثنين 16 نوفمبر الحالي، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وتنقلت رفقاء رياض محرز صبيحة أمس الجمعة، من مطار هواري بومدين، إلى زيمبابوي، على متن إحدى طائرات شركة الخطوط الجوية الجزائرية.

ورافق كتيبة “أفناك الصحراء”، خير الدين زطشي رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الذي ظهر يتبادل أطراف الحديث مع الناخب الوطني جمال بلماضي.

وصنع بعض اللاعبين أجواء مرحة في الطائرة، طيلة رحلتهم إلى العاصمة الزيمبابوية، قبل أن يصل وفد المنتخب الجزائري، في حدود الساعة الثامنة والنصف ليلا بتوقيت الجزائر.

واستقبل نصر الدين ساعي سفير الجزائر بزيمبابوي، رياض محرز ورفاقه، عند وصولهم إلى مطار روبرت غابريل موجابي الدولي.

ويسعى أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، إلى مواصلة سلسلة نتائجهم الإيجابية، والعودة بالنقاط الثلاث، أمام منتخب “المحاربين” زيمبابوي، بعد أن فازوا عليهم سهرة الخميس، بثلاثية من تسجيل بونجاح وفيغولي ورياض محرز مقابل هدف واحد.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
84,152
وفيات
2,447
شفاء
54,405
نشطة
27,300
آخر تحديث:02/12/2020 - 22:31 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا