الرئيسية » رياضة » رياض محرز يفتك اعترافا بعبارات جميلة من زميله السابق نكولو كانتي

رياض محرز يفتك اعترافا بعبارات جميلة من زميله السابق نكولو كانتي

أشاد الفرنسي نكولو كانتي لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، بالنجم الجزائري رياض محرز، زميله السابق في نادي ليستر سيتي، خلال حواره مع قناة “سبورت كلوب” الفرنسية.

وكشف نجم المنتخب الفرنسي نكولو كانتي، أن رياض محرز يُعد أفضل لاعب موهوب بالنسبة، لعب بجواره طيلة مسيرته الكروية.

وقال متوسط ميدان منتخب “الديكة” الفرنسية، أن ملاقاة “محارب الصحراء” على أرضية الميدان، أو اللعب إلى جواره، فخر كبير بالنسبة له.

وسبق للثاني محرز وكانتي اللعب في فريق ليستر سيتي الإنجليزي، وكانا اثنين من نجوم الفريق، الذي منح لهما فرصة اللعب في مانشستر سيتي وتشيلسي، وهما اثنين من كبار القوم في الكرة الإنجليزية.

وتألق رياض محرز وزميله نكولو كتنتي بشكل لافت موسم 2016/2015، بقيادتهما كتيبة المدرب كلاوديو رانييري للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لأول مرة في تاريخ منافسة “البريمر ليغ”.

وكانت تربط النجم الجزائري محرز علاقة مميزة بصديقه الفرنسي كانتي، لما كانا لاعبين لنادي ليستر سيتي، تعدت من صداقة كروية إلى صداقة أسرية، بما أنهما ينتميان إلى بلد واحد فيما يخص المولد والنشأة، وكلاهما بدأ مسيرته الكروية في فرنسا، كما أنهما من أصل إفريقي.

وافترق الثنائي محرز وكانتي موسم 2017/2016، لما غادر متوسط الميدان الفرنسي نادي ليستر سيتي، صوب فريق تشيلسي، قبل أن يحدث الأمر ذاته مع المهاجم الجزائري بعد موسمين، حين التحق بناديه الحالي مانشستر سيتي.

ويُعد رياض محرز ونكولو كانتي اثنين من النجوم الذين يضيئون سماء الكرة الإنجليزية والأوربية، ويصنعون أمجاد منتخبي بلادهما، إذ تُوج النجم الجزائري بكأس أمم إفريقيا، وترّبع زميله الفرنسي على زعامة عرش الكرة العالمية، إثر فوزه بلقب “المونديال” رفقة منتخب فرنسا سنة 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.