الرئيسية » رياضة » رياض محرز يقهر كبرياء المدرب الإسباني بيب غوارديولا

رياض محرز يقهر كبرياء المدرب الإسباني بيب غوارديولا

محرز لن يلعب لنادي برشلونة الإسباني الموسم المقبل

اعترف المدرب الإسباني بيب غوارديولا، في ندوة صحفية بعد نهاية مباراة برنلي، بالمستوى الكبير الذي قدمه رياض محرز وتسجيله “هاتريك”، قاد بها ناديه مانشستر سيتي للفوز بخماسية نظيفة.

وأكد بيب غوراديولا، أنه من المهم دائما تسجيل الأهداف في المباريات، بأقدام ثلاثي الخط الهجومي، وخاصة بالنسبة للاعبه رياض محرز.

وأضاف “الفيلسوف” الإسباني، أن محرز أصبح أكثر حدة وشراسة في اللعب، مقارنة بما كان عليه سابقا، خاصة من ناحية الفعالية الهجومية، وهو أمر من شأنه مساعدة النادي على التطور أكثر فأكثر، على حد قول غوراديولا.

وعاد مدرب “السيتي” إلى ما عاشه “محارب الصحراء”، في بداية الموسم الحالي من وضعية صعبة، وبعث برسالة “مُشفرة” ينفي فيها أنه همّش مهاجمه الجزائري، بقوله إن محرز لم يكن في المستوى في بداياته هذا الموسم.

وانهال المحللون والفنيون بسهام انتقاداتهم على مدرب النادي “الأزرق السماوي”، بعد توقيع لاعب المنتخب الجزائري “الهاتريك”، ليؤكد المذيع التونسي بقنوات بين سبورت الرياضية، أن محرز رد بطريقة قوية وفوق أرضية الميدان، على تهميش وتقليل غوارديولا من أهمية مستواه.

واعتبر الناقد الرياضي التونسي فتحي المولدي، أن المنتخب الجزائري، عاد بالفائدة على قائده، خاصة بعد أدائه المميز في مواجهتي زيمبابوي، بعدما سجل محرز هدفا في لقاء الذهاب، وآخر بطريقة مذهلة في هراري، قاد بها الجزائر إلى التأهل مُبكّرا لمنافسة “الكان”.

وستُرغم ثلاثية “ميستر هاتريك” المدرب الإسباني، على إعادة “تفلسفه” مع مهاجمه الجزائري، بشأن إقحامه أساسيا في قادم المواجهات التي سيلعبها النادي الإنجليزي، حسب فتحي المولدي، سواء في منافسة “البريمر ليغ” أو دوري أبطال أوروبا، الذي يبقى اللقب الأهم لمُلاك “السيتي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.