span>رياض محرز يقود الأهلي لفوز مثير وغضبه يُخلّف الجدل عبد الخالق مهاجي

رياض محرز يقود الأهلي لفوز مثير وغضبه يُخلّف الجدل

قاد النجم الدولي الجزائري رياض محرز نادي أهلي جدة لتحقيق فوز مثير على منافسه فريق الشباب، السبت، ضمن منافسة الدوري السعودي لكرة القدم.

وحقق رياض محرز ورفاقه في نادي الأهلي فوزا بنتيجة هدفين لهدف على منافسهم الشباب، في مباراة لعبت لحساب الجولة الـ31 من منافسة دوري “روشن” السعودي.

رياض محرز يواصل صناعة الأهداف

وصنع محرز هدف التعادل لصالح فريقه، بعد سلسلة من المراوغات لمدافعي نادي الشباب، أنهاها بتمريرة حاسمة لزميله الإيفواري كيسيه في الدقيقة الـ09 من الوقت البديل عن الضائع لزمن الشوط الأول من اللقاء.

وبعد صناعته هدف التعادل، واصل الجناح الأيسر عروضه المتميزة في مواجهة الشباب، وقاد العديد من الحملات الهجومية، التي أثمرت إحداها هدفا ألغاه حكم المواجهة بحجة التسلل بعد عودته إلى تقنية “الفار”.

النجم الجزائري يغضب من قرار استبداله

وقرر مدرب نادي الأهلي ماتياس يايسله تغيير رياض محرز في الدقيقة الـ77 من زمن المباراة، وإقحام زميله فهد الراشد، ما خلف اعترضا لدى “فنك الصحراء”.

وظهر المهاجم الدولي الجزائري غاضبا على قرار تغييره، بعدما احتج على مدربه بطريقته الخاصة، مبديا رغبته في مواصلة لعب أطورا مباراة المنافس نادي الشباب.

وخلف احتجاج رياض محرز على قرار تغيير وإبداء غضبه من مدربه ماتياس يايسله، جدلا واسعا في وسائل إعلام سعودية وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

إحصائيات رياض محرز في لقاء الشباب

وبصم صاحب الـ33 عاما على إحصائيات مميزة في الـ77 دقيقة التي لعبها ضد نادي الشباب، ففضلا عن صناعته لهدف التعادل، وصل إلى نسبة 89 بالمئة في دقة تمرير الكرات لرفاقه.

وأبدى محرز شراسة في اللعب أمام، بدخوله في 08 صراعات على الكرة مع لاعبي نادي الشباب، فاز في صراعين منها.

واستحوذ المهاجم الدولي الجزائري على الكرة في 18 منافسة، متحصلا على خطأ واحد، كما قدم تمريريتن مفتاحيتين لزملائه، لم تترجم إلى شباك المنافس.

“محارب الصحراء” يواصل كتابة التاريخ

وبعيدا عن الاحتجاج والغضب إحصائياته في بقاء الشباب، واصل قائد كتيبة “الخضر” تحريك أرقامه المميزة رفقة فريقه الأهلي، حيث رفع رصيده في صناعة الأهداف إلى 13 تمريرة حاسمة.

وبوصوله للتمريرة الحاسمة الـ13، يكون رياض محرز قد ساهم في تسجيل 23 هدفا لصالح ناديه أهلي جدة السعودي في منافسة دوري روشن”، بما أنه سجل 10 هدفا.

وبات نجم “السيتي” السابق أول لاعب يساهم في تسجيل أكثر من 20 هدف لصالح نادي الأهلي في الدوري السعودي، بعد النجمين عمر السومة ودجانيني تفاريس موسم 2021/2028.

شاركنا رأيك