الرئيسية » رياضة » رياض محرز يقوم بلفتة إنسانية تضامنا مع تركيا

رياض محرز يقوم بلفتة إنسانية تضامنا مع تركيا

محرز يفشل في تحقيق أول لقب له لهذا الموسم

أقدم نجم المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، على إبداء تضامنه مع دولة تركيا وشعبها، جراء الأوضاع الصعبة التي تعيشها حاليا بسبب الحرائق.

ونشر مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، صورة مركبة في منشور مؤقت على حسابه الخاص في أنستغرام، تظهر الحرائق التي تجتاح غابات عدة في تركيا.

وأرفق “محارب الصحراء” صورة الحرائق في منشوره المؤقت بعبارة: “الصلاة من أجل تركيا”، مقرنا إياها بالعلم التركي.

ولاقى المنشور المؤقت للنجم الجزائري رياض محرز، إشادة كبيرة من الكثيرين، الذين أكدوا التزام قائد “الخضر” بالمواقف الإنسانية النبيلة، في شاكلة ما فعله في مراسم تتويجه بالدوري الإنجليزي الممتاز، برفعه علم فلسطين عاليا.

محرز يواصل تحضيراته الجماعية

وعلى الصعيد الرياضي ما زال “ميستر هاتريك” محرز يواصل تحضيراته الجماعية الجدية، رفقة زملائه في نادي مانشستر سيتي استعداد لخوض منافسات الموسم الكروي المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لفريق “السيتزنس”، صبيحة اليوم السبت، تغريدة في تويتر، ظهر فيها رياض محرز، سعيدا وهو يبتسم في الحصة التدريبية التي خاضها ورفاقه يوم أمس الجمعة.

موعد مع ثاني مباراة ودية

ومن المقرر أن يخوض رياض محرز وبقية الرفاق، في نادي مانشستر سيتي مباراة ودية، سهرة اليوم السبت، أمام نادي بارنسلي، الفريق الناشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية.

وستكون ودية فريق بارنسلي هي الثانية لمحرز، بعد الأولى التي لعبها الأسبوع الماضي أمام فريق بريستون نورث إيند، وسجل فيها هدفا جميلا، ذكّر من خلال روعته مُحبيه بهدفه في مرمى نيجيريا في نصف نهائي “كان” 2019.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.