الرئيسية » رياضة » رياض محرز يواصل الرد على منتقديه بهذه الطريقة الافتراضية

رياض محرز يواصل الرد على منتقديه بهذه الطريقة الافتراضية

رياض محرز يواصل الرد على منتقديه بهذه الطريقة الافتراضية

نشر المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز على حسابه الخاص في أنستغرام، مقطع فيديو لهدفه الرائع في شباك نادي إيفرتون، كرد على جميع منتقديه الذين هاجموه مؤخرا، خاصة بعد مباراة ناديه مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par RM26 (@riyadmahrez26.7)

وأرفق رياض محرز مقطع الفيديو بعبارة باللغة الإنجليزية، مطالبا منتقديه بوجوب البقاء هادئين، قائلا إنه لم ينته بعد، في إشارة إلى أنه ما زال يخفي الكثير  وقادرا على إحداث العديد من المفاجآت في المباريات المقبلة.

وعلى حسابه الخاص في تويتر، نشر قائد كتيبة “الخضر” صور فرحته بتسجيل الهدف الجميل، أمام نادي إيفرتون في الجولة الماضية من منافسة “البريمرليغ”، وكتب رسالة مفادها أنه يحافظ على تركيزه دائما رغم كل سهام الانتقادات الموجهة  إليه مؤخرا، مشيرا إلى وثوقه الكبير في قدمه اليُسرى السحرية.

وجاءت رسائل رياض محرز الافتراضية الموجهة لمنتقديه، بعد رده سهرة الأربعاء، فوق أرضية الميدان برسالة قوية جدا، عندما وقّع هدفا عالميا في شباك نادي إيفرتون، لحساب الـ16 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وساعد الهدف الرائع لمحرز في مواجهة نادي العاصمة الإنجليزية لندن، في رفع رصيد “فنك الصحراء” التهديفي إلى 06 أهداف، إضافة إلى حوزته على تمريرتين حاسمتين، مساهما في تسجيل 08 أهداف لكتيبة “السيتيزنس”، مند بداية الموسم الحالي في منافسة الدوري.

وساهم نجم المنتخب الوطني الجزائري، بشكل كبيرة في قيادة كتيبة المدرب جوسيب غوارديولا، للفوز بثلاثية لواحد على أشبال المدرب كارلو إنشيلوتي، إذ نال ثاني أعلى تقييم في اللقاء وصل إلى 7.8 من قبل شبكة “هوسكورد” البريطانية.

كما دفع  لاعب “الخضر” رياض محرز بنادي مانشستر سيتي للابتعاد في صدارة البطولة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، بعد تحقيق النادي “الأزرق السماوي” النقطة الـ56، وتعميق الفارق مع الملاحقين المباشرين مانشستر يونايتد وليستر سيتي إلى 10 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.