span>رياض محرز يوجه رسالة للمقبلين على اجتياز شهادة البكالوريا عبد الخالق مهاجي

رياض محرز يوجه رسالة للمقبلين على اجتياز شهادة البكالوريا

وجه المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز، رسالة خاصة للمقبلين على اجتياز امتحان شهادة البكالوريا لدورة شهر جوان 2024.

ونشر لاعب المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز رسالته الخاصة للمقبلين على اجتياز امتحان شهادة البكالوريا، عبر مقطع فيديو في منشور مؤقت على حسابه الشخصي بمنصة “أنستغرام”.

وقال نجم نادي أهلي جدة السعودي: ” أشجع كل الجزائريين المقبلين على اجتياز اختبار شهادة البكالوريا، وأتمنى لهم حظا موفقا”.

وتعدى دعم لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” إلى توجيه نصيحة قد تساعد المقبلين على اجتياز الامتحان ذاته قائلا: “كونوا واثقين من أنفسكم، وأمنوا بأنفسكم وستنجحون إن شاء الله”.

محرز يقضى عطلته رفقة سليماني ومبولحي

وجاءت رسالة محرز التحفيزية للمقبلين على اجتياز امتحان شهادة البكالوريا، في وقت يقضي فيه عطلته السنوية، بعد انتهاء موسمه الأول رفقة نادي الأهلي في منافسة الدوري السعودي.

ونشر “فنك الصحراء” في الحساب السالف ذكره، صورا له برفقة مواطنه إسلام سليماني والحارس رايس وهاب مبولحي، ولم يكشف المكان الذي يقضي فيه عطلته الصيفية.

وأحدثت صور صاحب الـ33 عاما جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي وغي وسائل إعلام عدة، موازاة مع غيابه عن صفوف المنتخب الجزائري.

محرز يغيب مجددا عن المنتخب الجزائري

وغاب رياض محرز للمرة الثانية تواليا عن صفوف كتيبة “الخضر”، بعد آخر مباراة خاضها تحت قيادة الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، أمام موريتانيا في “كان” 2023.

وبعد معسكر شهر مارس الماضي، ضيع رياض محرز مباراة الجزائر وغينيا، سهرة الخميس الماضي، ضمن التوقف الدولي لشهر جوان 2024.

وسيغيب مهاجم “السيتي” السابق عن مباراة الجزائر وأوغندا، يوم غد الإثنين، المقررة لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات نهائيات كأس العالم 2026.

وأثار غياب محرز عن تربص الشهر الحالي، الكثير من الجدل، بسبب تصريحات بيتكوفيتش، الذي قال إن اللاعب لم يتصل به لتأكيد المشاركة، قبل أن يخرج نجم “الأهلي” وينفي تصريحات الناخب الوطني.

شاركنا رأيك