span>ريال مدريد يبدأ محادثات جدية لضم ريان آيت نوري محمد لعلامة

ريال مدريد يبدأ محادثات جدية لضم ريان آيت نوري

كشفت تقارير إعلامية أن الدولي الجزائري ريان آيت نوري الظهير الأيسر لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، دخل دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني.

ويتنافس عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز حاليًا للحصول على خدمات ريان آيت نوري، الظهير الأيسر الجزائري البالغ من العمر 22 عامًا.

وذكر موقع “La gazette du fennec” أن آيت نوري يوجد ضمن قائمة مصغرة من اللاعبين المرشحين لتعزيز مركز الظهير الأيسر في نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار المصدر إلى أن النادي الملكي أدرج اسم الدولي الجزائري ضمن قائمة تعاقداته تحسبا لتعويض رحيل الفرنسي فيرلاند ميندي هذا الصيف.

كما ذكر الموقع أن من بين خيارات ريال مدريد لتعزيز خطه الأيسر الموسم المقبل، يوجد الكندي ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني، إلى جانب الدولي الجزائري.

محادثات جدية لضم آيت نوري لريال مدريد يقودها خورخي مينديز

وتجري محادثات جدية بين إدارة النادي المدريدي والنجم الجزائري الشاب التي يمثله الوكيل الشهير خورخي مينديز، يضيف المصدر ذاته.

يذكر أن آيت نوري الذي سجل 3 أهداف وصنع هدفين في 37 مباراة لعبها هذا الموسم، أصبح محل اهتمام الأندية الإنجليزية الكبرى مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال.

ويمتد عقد نجم الجزائر مع فريقه الحالي وولفرهامتبون الإنجليزي إلى غاية صيف 2026، مع خيار التجديد لعام إضافي.

تجدر الإشارة إلى أن القيمة السوقية للظهير الأيسر الجزائري تبلغ حاليا 32 مليون يورو، حسب الموقع العالمي “ترانسفير ماركت“.

النادي الملكي طارد من قبل آيت نوري

وليست هذه المرة الأولى التي أبدى فيها النادي الملكي اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب الجزائري ريان آيت نوري، ففي 2020، أفادت مصادر مقربة من اللاعب أن النجم الجديد لـ “محاربي الصحراء” سينتقل من ناديه أنجيه الفرنسي إلى فريق ريال مدريد.

وذكرت المصادر أن المدافع الأيسر سيلتحق بالنادي الملكي بداية من 2021 بعد توصل وكيل أعمال اللاعب، البرتغالي خورخي مينديز، ورئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز إلى اتفاق نهائي بخصوص بعض التفاصيل.

وعاد ريال مدريد إلى مطاردة اللاعب هذا العام، لكن وولفرهامبتون سيطلب مبلغًا يتراوح بين 40 إلى 50 مليون يورو من أجل السماح للاعبه الجزائري بالرحيل، وهو مبلغ كبير قد يعقّد المفاوضات.

شاركنا رأيك