الرئيسية » رياضة » ريال مدريد يقسو على ضيفه ليفربول في منافسة دوري الأبطال

ريال مدريد يقسو على ضيفه ليفربول في منافسة دوري الأبطال

ريال مدريد يقسو على ضيفه ليفربول في منافسة دوري الأبطال

دك نادي ريال الإسباني مدريد شباك ضيفه فريق ليفربول الإنجليزي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب الدور ربع النهائي من منافسة دوري أبطال أوروبا، سهرة أمس الثلاثاء، على أرضية ميدان ملعب ألفريدو دي ستيفانو، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقطع نادي ريال مدريد شوطا كبيرا من أجل بلوغ المربع الذهبي لمنافسة دوري أبطال أوروبا، بتفوقه على حامل لقب النسخة ما قبل الماضية نادي ليفربول، الذي ستكون مهمته “معقدة” في التأهل إلى الدور المقبل.

وجاء الفوز الكبير للنادي “الملكي” على كتيبة “الريدز”، بفضل المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، مُسجّل الهدف الأول في الدقيقة الـ27 من زمن الشوط الأول.

وعزز “القناص” الإسباني ماركو أسينسيو تقدم ناديه ريال مدريد، بتسجيله الهدف الثاني في اللقاء، مطلع الدقيقة الـ36، لينتهي الشوط الأول على وقع تقدم الكتيبة الإسبانية بثنائية نظيفة.

وحاول نادي ليفربول الاستفاقة مع بداية الشوط الثاني، وتدارك فارق الهدفين المسجلين في المرحلة الأولى، ليتمكن النجم المصري محمد صلاح من تدليل الفارق، عندما سجل الهدف الوحيد لناديه الإنجليزي في الدقيقة الـ51.

وعاد اللاعب البرازيلي فينيسيوس، لتعميق فارق نتيجة المواجهة، بإضافته الهدف الثالث لفريقه ريال مدريد، عند الدقيقة الـ65 من عمر المباراة، التي انتهت بثلاثية لواحد، لصالح نادي “الميرينغي”.

وسيُحاول أشبال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المحافظة على نتيجة التقدم، من أجل بلوغ المربع الذهبي، لمنافسة دوري أبطال أوروبا، عندما يحلون ضيوفا على محمد صلاح ورفاقه في الـ14 من شهر أبريل الحالي.

وسيلعب المدرب زيدان وكتيبته مواجهتين صعبتين في ظرف أربعة أيام، بسبب استقبالهم لغريمهم التقليدي فريق برشلونة، يوم الـ10 من الشهر ذاته، في مباراة الـ”كلاسيكو”، لحساب الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قبل ملاقاة ليفربول مرة أخرى، ضمن إياب الدور ربع النهائي من منافسة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.