span>ريان آيت نوري يتحدث عن مستقبله في إنجلترا عبد الخالق مهاجي

ريان آيت نوري يتحدث عن مستقبله في إنجلترا

تحدث اللاعب الدولي الجزائري ريان ريان آيت نوري، في تصريحاته نقلها موقع “أونز مونديال”، عن مستقبله مع ناديه الإنجليزي وولفر هامبتون.

ورد ريان آيت نوري على ما وصفها بالشائعات التي تروج لرحيله الرسمي عن صفوف فريقه الإنجليزي وولفر هامبتون، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار “محارب الصحراء” إلى عدم حدوث أي مستجد رسمي، بشأن مستقبله مع كتيبة “الذئاب” إلى حد الآن، قائلا إنه سيرى ما يخبئه المستقبل.

وقال الظهير الدولي الأيسر ريان آيت نوري، إنه بحب كثيرا ناديه الحالي وولفر هامبتون، الذي يملك جماهير رائعة، على حد تعبيره.

أندية أوربية عريقة تخطط لخطف نجم الجزائر

وبحسب آخر التقارير خاصة البريطانية منها، فإن النجم الجزائري بات محط عديد الأندية الأوروبية العريقة، التي تخطط لدخول سباق التعاقد معه، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وتعد أندية ليفربول ومانشستر سيتي ومانشسر يونايتد، أبرز الأندية الناشطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، الراغبة في خطف لاعب كتيبة “الخضر” من فريقه.

آيت نوري يحصد ثمار تألقه في إنجلترا

وقدم صاحب الـ22 عاما مستوى متميز مع ناديه وولفر هامبتون في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، موسم 2024/2023.

وحصد اللاعب الدولي الجزائري ريان آيت نوري، ثمار تألقه اللافت، الموسم الحالي، رفقة نادي وولفر هامبتون، في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانتزع مدافع نادي وولفر هامبتون مكانة في التشكيلة المثالية، للاعبين الأفارقة الناشطين في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

ومنحت شبكة “سوفا سكور” المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم، علامة 10/06.90 نظير المستوى الذي قدمه لاعب منتخب الجزائر مع ناديه الإنجليزي موسم 2024/2023.

آيت نوري يكسب ثقة بيتكوفيتش مجددا

وموصلة للحديث عن مستواه الكبير الذي ظهر به في منافسة “البريمر ليغ”، كسب ريان آيت نوري ثقة الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش للمرة الثانية تواليا.

وانتزع الظهير الأيسر لنادي وولفر هامبتون الإنجليزي، مكانة في القائمة النهائية للمنتخب الوطني الجزائري، المقرر أن تخوض أسماؤها، مواجهتي التوقف الدولي المقبل.

رهان تخطي عقبة غينيا وأوغندا

ويواجه آيت نوري وبقية الرفاق، منتخبي غينيا وأوغندا تواليا، يومي 06 و10 جوان الحالي، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

وستهل المدافع الأيسر وبقية زملائه في المنتخب الجزائر، معسكرهم الإعدادي بإجراء أول حصة تدريبية، يوم أمس السبت، في مركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية، تحسبا لخوض المبارتين المقبلتين.

شاركنا رأيك