الرئيسية » رياضة » ريكاردو كاكا يربط تراجع نتائج ميلان الإيجابية باللاعب الجزائري بن ناصر

ريكاردو كاكا يربط تراجع نتائج ميلان الإيجابية باللاعب الجزائري بن ناصر

ريكاردو كاكا يربط تراجع نتائج ميلان الإيجابية باللاعب الجزائري بن ناصر

تحدث النجم البرازيلي ريكاردو كاكا عن لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، في حوار أجراه مع صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية الشهيرة.

وقال لاعب المنتخب البرازيلي السابق ريكاردو كاكا إن تراجع نتائج نادي ميلان الإيطالي، خاصة بعد بداية مرحلة العودة في الموسم الحالي، أمر راجع بالدرجة الأولى لتعرض النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر لإصابات عدة وطويلة الأمد.

واعتبر المايسترو كاكا غياب بن ناصر عن صفوف فريقه ميلان بسبب الإصابات أثر على مردود الفريق كثيرا خاصة في وسط الميدان.

وأضاف لاعب منتخب البرازيل في حواره للصحيفة الإيطالية “توتو سبورت” أن غياب إسماعيل بن ناصر عن صفوف النادي “اللومباردي” أدى إلى التأثير سلبا على نتائج الفريق، وهو الأمر الذي يعكس الأهمية الكبيرة لـ”محارب الصحراء” في كتيبة ميلان.

وعانى لاعب المنتخب الوطني الجزائري بن ناصر كثيرا الموسم الحالي من إصابة عضلية في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن، أبعدته لفترة أكثر من شهرين عن خوض المباريات رفقة ميلان محليا وأوروبيا.

وتعرض “فنك الصحراء” الموسم الحالي لـ06 إصابات مختلفة، أبعدته عن الملاعب لمدة 90 يوما كاملة عن كتيبة نادي “الروسونيري”.

وبعد تراجع أداء ونتائج رفاق متوسط ميدان “الخضر” خاصة في الأسابيع الأخيرة، فقدوا لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم في موسمه الحالي، لصالح غريمهم التقليدي إنتر، بعدما كانوا متصدرين لجدول الترتيب العام لأسابيع عدة.

وقبل نهاية مرحلة الذهاب كان الكثير يعتقد أن بن ناصر وزملاؤه سينقضون على لقب “السكوديتو” موسم 2021/2020، ولن يتركوه يفلت من أيديهم، قبل أن تنقل الأمور رأسا على عقب بتضييعهم لنقاط مباريات كانت في متناولهم في العديد من المرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.