الرئيسية » رياضة » زاوي يرد بقوة على تصريحات كازوني

زاوي يرد بقوة على تصريحات كازوني

زاوي يرد بقوة على تصريحات كازوني

فند مدرب أولمبي الشلف سمير زاوي تصريحات مدرب مولودية الجزائر بيرنارد كازوني، التي أدلى بها عقب مباراة الفريقين برسم الجولة الـ 11 من المحترف الأول موبيليس، والمنتهية بفوز أشبال زاوي على الشناوة بثنائية لواحد.

وفي تصريح لزاوي عبر قناة الهداف الرياضية، أكد أن تصريحات كازوني غير مسؤولة ولا أساس لها من الصحة، بدليل أنه كان متواجدا رفقة طاقمه الفني والأنصار في الملعب.

وكشف مدرب الأولمبي أن الصحفيين والمصورين المرافقين لمولودية الجزائر، كانوا أكثر عددا من المرافقين للنادي المحلي، مضيفا “أن هؤلاء كان يجب عليهم أن يكشفوا الحقائق لأنهم حضروا إلى الملعب للتصوير، فهم يملكون الصور والفيديوهات التي تثبت أن لاعبي المولودية لم يعيشوا الجحيم كما قال المدرب كازوني”، مفندا أي تجاوزات على أرضية الميدان.

واعترف لاعب المنتخب الوطني السابق أنهم ارتكبوا خطأ عندما احتجوا على الحكم، حين ظنوا أن هدف المولودية كان من وضعية تسلل، لكنه أكد أن طريقة كازوني وأشباله في الاحتجاج على الحكم كانت أشد عنفا من طريقتهم، ودعا جميع من يشكّك في كلامه بالعودة إلى أشرطة المباراة.

وقال زاوي إنه يجب على المدير الرياضي فؤاد صخري تقديم اعتذاراته لسكان مدينة الشّلف، مؤكدا أن وفد النادي العاصمي اُستقبل أحسن استقبال، مضيفا أنه من غير المعقول أن يحمّل مسؤولوا المولودية اخفاقاتهم لأبناء نادي أولمبي الشلف.

وختم  مدافع الخضر السابق كلامه بالحديث عن أجواء المدرجات قائلا: “لا توجد مدرجات في الملاعب الجزائرية يرتل فيها القرآن الكريم، والكل يعرف ما يخرج من أفواه المناصرين، المهم أن الفريق الضيف كان بأمان على أرضية الملعب وحتى داخل غرف تغيير الملابس”.