رياضة

زدرافكو لوغاروسيتش مدرب منتخب زيمبابوي عاجز بسبب رياض محرز

زدرافكو لوغاروسيتش مدرب منتخب زيمبابوي عاجز بسبب رياض محرز
أوراس في awras on Google News

أكد مدرب منتخب زيمبابوي زدرافكو لوغاروسيتش، أنه ليس ساحرا، ليوقف نجم المنتخب الجزائري رياض محرز، في مباراة غد الإثنين، على ملعب هراري الوطني، ضمن مجريات الجولة الرابعة، من التصفيات المُؤهلة  لمنافسة “الكان” المقبلة.

وأشاد زدرافكو لوغاروسيتش، بنجومية لاعبي المنتخب الجزائري، بقوله إن كتيبة “الخضر” تمتلك نجوما تلعب لأقوى الأندية الأوروبية، على غرار مانشستر سيتي وميلان، وغيرها من الفرق الناشطة في القارة العجوز.

ويسعى مدرب منتخب “المحاربين” إلى الإطاحة بالمنتخب الجزائري، في مواجهة الغد، على ملعبهم الوطني بالعاصمة هراري، خاصة أن أشباله تكبدوا هزيمة قاسية، أمام بن ناصر ورفاقه، في لقاء الجولة الثالثة، على ملعب 05 جويلية، بالجزائر العاصمة.

ورفع المتحدث ذاته التحدي، بتصريحاته في الندوة الصحفية قبل مباراة العودة، مؤكدا أن لاعبيه سيكونون أكثر قتالية فوق أرضية الميدان، وسيردون بقوة على ضيوفهم الذين فعلوا بهم ما أرادوا في الجزائر، على حد قوله.

ويحتل المنتخب “الأصفر” زيمبابوي، المركز الثاني برصيد أربع نقاط، في ترتيب المجموعة الثامنة، المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، المقرر إقامتها بالكاميرون، والمؤجلة إلى سنة 2022.

واستهل منتخب زيمبابوي، مشواره في التصفيات بتعادل سلبي أمام منتخب بوتسوانا، أعقبه فوز على مضيفه منتخب زامبيا بنتيجة هدفين لواحد، قبل أن يسقط بثلاثية لواحد أمام “ثعالب الصحراء” سهرة الخميس الماضي.

ويريد زملاء اللاعب بيليات التأهل للمنافسة القارية القادمة، ومحو المشاركة المخيبة للآمال في “كان” مصر، بعد خروجهم من دور المجموعات، عقب تذيلهم المجموعة الأولى.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
78,025
وفيات
2,329
شفاء
50,712
نشطة
24,984
آخر تحديث:26/11/2020 - 11:01 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا