الرئيسية » رياضة » زرقان يحترف في القارة الأوروبية

زرقان يحترف في القارة الأوروبية

زرقان يحترف في القارة الأوروبية

تمكن آدم زرقان لاعب نادي أتليتيك بارادو، من الظفر بعقد احترافي، سيلتحق بموجبه للعب في القارة الأوروبية، بداية من موسم 2022/2021.

والتحق متوسط ميدان المنتخب الوطني الجزائري المحلي آدم زرقان بنادي شارلوروا، أحد أعرق أندية كرة القدم، الناشطة في دوري الدرجة الأولى البلجيكية.

وأعلنت إدارة النادي البلجيكي، سهرة أمس السبت، على حسابها الرسمي في تويتر، ظفرها بخدمات اللاعب الجزائري زرقان، تحسبا لبداية الموسم المقبل، قادما من ناديه السابق بارادو.

ونشر الحساب الرسمي لفريق شارلوروا، صورتين للاعب خط الوسط آدم زرقان، بقميص فريقه أتليتيك بارادو، الناشط في القسم الأول من البطولة الجزائرية لكرة القدم.

وأُرفقت التغريدة ذاتها بعبارة: “مرحبا آدم.. لا نستطيع انتظار مقابلتك”، في إشارة من الإدارة لحسم صفقة زرقان، في انتظار التحاقه ببلجيكا من أجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني، قبل ترسيم التحاقه بالفريق البلجيكي.

وبحسب موقع “ترانسفرماركت”، المُتخصص في أرقام وإحصائيات كرة القدم وقيم اللاعبين السوقية، فإن قيمة تحويل زرقان إلى النادي “الملكي” بلغت 03 ملايين “يورو”، رغم عدم إعلان الإدارة عن أي تفاصيل بخصوص العقد إلى حد الآن.

وتريد إدارة نادي شارلوروا البلجيكي الاستثمار في القدرات الفنية الكبيرة، التي يملكها آدم زرقان، فضلا عن صغر سنه الذي لا يتجاوز 21 سنة.

ويُعتبر اللاعب ذاته، أحد أبرز مواهب خريجي أكاديمية نادي بارادو، التي التحق بها بتاريخ الـ01 جويلية من سنة 2018، والمعروفة بتكوين المواهب الشابة في الجزائر، على غرار هشام بوداوي ورامي بن سبعيني ويوسف عطال، اللاعبين الحاليين للمنتخب الجزائري الأول.

وخاض صاحب الـ21 عاما 26 مباراة رفقة ناديه بارادو، في الدوري الجزائري لكرة القدم الموسم الحالي، مُسجلا ثلاثة أهداف، ليصل إلى 70 مباراة في المنافسة ذاتها خلال موسمين ونصف تقريبا، منذ ظهوره الأول موسم 2019/2018، مُوقعا 08 أهداف في المجموع.

وينحدر آدم زرقان الوافد الجديد لصفوف نادي شارلورا البلجيكي، من ولاية سطيف، وهو نجل مليك زرقان، اللاعب الدولي السابق وجوهرة نادي وفاق سطيف سابقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.