الرئيسية » رياضة » زرقان يُحقّق أول إنجازاته في أوروبا

زرقان يُحقّق أول إنجازاته في أوروبا

زرقان يُحقّق أول إنجازاته في أوروبا

حقّق الوافد الجديد لصفوف المنتخب الوطني الجزائري آدم زرقان، أول انجازاته الفردية رفقة ناديه شارلروا، الناشط في دوري الدرجة الأولى البلجيكية لكرة القدم.

وانتزع لاعب خط الوسط الجزائري آدم زرقان، جائزة أفضل لاعب لشهر أوت الماضي، في فريق شارلروا، حسب ما نشرته، اليوم الأربعاء، الصفحة الرسمية للنادي ذاته في فيسبوك.

وفاز لاعب كتيبة “الخضر” بجائزة الأفضل لشهر أوت 2021 في ناديه، بفضل تصويت إلكتروني للجماهير، نُظّم على الموقع الرسمي للفريق نفسه.

وهنّأ الحساب ذاته، لاعبه آدم زرقان على تتويجه بجائزة أفضل لاعب الشهر الماضي، وهو إنجاز حقّقه مُتوسّط الميدان الجزائري رغم التحاقه مؤخرا بصفوف الفريق البلجيكي.

وخاض لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” 05 مباريات رفقة نادي شارلروا، في البطولة البلجيكية لكرة القدم، الموسم الحالي، لعبها كلها بشكل أساسي.

وتمكّن زرقان من تسجيل هدفه الأول بألوان ناديه الجديد، في الجولة الثالثة من منافسة الدوري، في مرمى نادي أوه ليوفاين، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

كما استطاع لاعب نادي أتليتيك بارادو سابقا أن يصنع هدفا آخر، ليُساهم في تسجيل هدفين إلى حد الآن بألوان نادي شارلروا.

ولعب تألق زرقان اللافت بداية موسم 2022/2021 في البطولة البلجيكية لكرة القدم، دورا رئيسا إلى افتكاكه ثقة الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي.

ووجّه المدرب بلماضي الدعوة للاعب آدم زرقان، للمشاركة في التربص الأخير، الخاص بتصفيات منافسة كأس العالم، حيث خاض مباراته الأولى مع المنتخب الأول، أمام الضيف منتخب جيبوتي، فيما غاب أمام منتخب بوركينافاسو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.