الرئيسية » رياضة » زرواطي يكشف أسباب فسخ عقد مدرب شبيبة الساورة مزيان إيغيل

زرواطي يكشف أسباب فسخ عقد مدرب شبيبة الساورة مزيان إيغيل

كشف الرئيس العائد لنادي شبيبة الساورة محمد زرواطي، أنه لا توجد أية مشكلة شخصية أو شيء من هذا القبيل، أدت إلى فسخ العقد بين مدرب مزيان إيغيل والإدارة، مؤكدا أن الأمر تم بالتراضي المطلق بين الطرفين.

وأشاد محمد زرواطي في ندوة صحفية، بالمدرب مزيان إيغيل، قائلا إنه مدرب معروف على الساحة الرياضية الجزائرية، وكل العارفين بشؤون الكرة يشهدون له بمستواه الكبير في التدريب.

وأكد زرواطي أن ظروف الحياة الخاصة، قد تلعب دورا كبيرا في تحديد مُستقبل لاعب أو مدرب مع أي فريق، لأن الشخص في بعض الأحيان يحتاج ليكون قريبا من عائلته، أو يخضع لظروف عائلية خاصة، تُغيّر من مستقبله في عالم كرة القدم، سواء كلاعب أو مدرب.

واكتفى بدوره المدرب مزيان إيغيل، والابتسامة بادية على وجهه، بالقول إنه لكل بداية نهاية، كما عبّر عن سعادته الكبيرة بالأوقات الرائعة التي قضاها مُدربا لنادي شبيبة الساورة.

وتمنّى الناخب الوطني السابق إيغيل، التوفيق لكتيبة “نسور الجنوب”، وأن يكملوا بالوتيرة ذاتها من جهود العمل والنتائج الإيجابية، فيما تبقى من مشوار الموسم الحالي.

وتأسف مزيان إيغيل على عدم حضور الأنصار في المدرجات لمساندة الفريق، في فترة عمله مُدرّبا، بسبب الأوضاع المفروضة جرّاء جائحة كورونا (كوفيد 19).

وأشرف مدرب المنتخب الجزائري السابق، على نادي شبيبة الساورة لفترة فاقت السنة، بعدما تولى العارضة الفنية للفريق بداية شهر يناير من سنة 2020، خلفا لسلفه الحارس الدولي السابق اليامين بوغرارة.

وأنهى فريق شبيبة الساورة الموسم الماضي من البطولة الجزائرية لكرة القدم، الذي توقف بسبب ظروف الجائحة، في المركز الـ06 برصيد 33، تحت قيادة المدرب مزيان إيغيل.

وحقّقت كتيبة “نسور الجنوب” انطلاقة مُوفقة جدا بداية الموسم الحالي، في الدوري الجزائري لكرة القدم، إذ يحتل رفاق النجم يحيى الشريف المركز الثالث مؤقتا برصيد 32، وبفارق أربع نقاط عن المتصدر وفاق سطيف ووصيفه أولمبي المدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.