الرئيسية » رياضة » زروقي مصدر قلق في نادي تفينتي

زروقي مصدر قلق في نادي تفينتي

زروقي مصدر قلق في نادي تفينتي

بات لاعب المنتخب الوطني الجزائري رامز زروقي، مصدر قلق لإدارة ناديه تفينتي أنشخيدة الهولندي، بسبب الرغبة المُلحة لأندية عدة تريد خطفه في “الميركاتو” الصيفي، حسب ما جاء على لسان المدير الرياضي للفريق.

وأكد يان ستروير المدير الرياضي لنادي تفينتي، في تصريحاته لقناة “أر تي في أوست” الهولندية، وجود أندية أوروبية عدة، راغبة في التعاقد مع “محارب الصحراء” رامز زروقي، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية.

ورجّح يان ستروير بقاء اللاعب الجزائري زروقي في صفوف الفريق، بقوله إنه من الأفضل للنادي وإدارته واللاعب ذاته، أن يواصل الأخير اللعب لكتيبة تفينتي، على الأقل لموسم إضافي.

وترجع رغبة إدارة النادي الهولندي في الإبقاء على رامز زروقي، إلى المستوى الجيد الذي قدّمه في البطولة الهولندية، في الموسم الماضي وهو الأول له مع تفينتي، بعدما خاض 31 مباراة صنع خلالها هدفين، مؤكدا بذلك أنه يملك مستوى جيد من شأنه مساعدة الفريق مستقبلا.

وفضلا عن مستوى زروقي الجيد، ترغب الإدارة في الاستثمار ماديا، من بيع عقد متوسط الميدان الجزائري، بقيمة مالية مُعتبرة، أكبر بكثير من تلك التي قد تحصل عليها من بيع عقده حاليا، حسب تصريحات المُتحدث ذاته.

واعترف المدير الرياضي لنادي تفينتي يان ستروير، بقدرتهم على بيع رامز زروفي، في “الميركاتو” الصيفي الحالي بمبلغ مُعين، لكنه أكد أنهم يُفضلون التريث لموسم إضافي، حتى يستفيد اللاعب ذاته والفريق من قيمة مالية أكبر في المستقبل.

وفي سياق سوق انتقال اللاعبين، أضاف المدير الرياضي نفسه، أن الإدارة الحالية لا تنوي التفريط في خدمات أي لاعب، لأنهم يُفضلون الاحتفاظ باللاعبين الجيّدين والموهوبين، من بينهم زروقي، تحسبا للعب الأدوار الأولى الموسم المقبل، في الدوري الهولندي لكرة القدم.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية لـ“فنك الصحراء” 600 ألف “يورو”، حسب أرقام وإحصائيات الموقع المتخصص “ترانسفرماركت”، وما زال مرتبطا مع ناديه الحالي بعقد يمتد إلى غاية 30 جوان 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.