span>زروقي يتحدث لأول مرة عن مواجهة الكاميرون محمد لعلامة

زروقي يتحدث لأول مرة عن مواجهة الكاميرون

أعرب الدولي الجزائري رامز زروقي عن أمله في التأهل إلى بطولة كأس العالم 2022 مع المنتخب الجزائري.

وعاد نجم الخضر للحديث عن مشاركته مع “محاربو الصحراء” في بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون في الفترة الممتدة بين 9 جانفي و6 فبراير.

وقال لاعب نادي تفينتي الهولندي إنه لم يكن يتوقع المشاركة المخيبة في كأس الأمم الأفريقية، بعد خروج المنتخب الجزائري من الدور الأول للمسابقة القارية.

وأكد رزقي أنه تجاوز هذه “الخيبة” ويسعى للتعويض بالتأهل إلى بطولة كأس العالم، عند مواجهة منتخب الكاميرون شهر مارس القادم.

وصرح زروقي: “كأس أمم أفريقيا بطولة كبيرة ورائعة، لكن الجميع يدرك أن كأس العالم هي البطولة الأجمل والتأهل لها سيعوض الإخفاق”.


وأضاف “سنلعب أمام منتخب الكاميرون في الدور الفاصل ذهابا وإيابا والفائز يقتطع بطاقة التأهل إلى كأس العالم.. أمنيتي هي التأهل إلى المونديال”.

وذكر رامز زروقي أنه اكتسب الكثير من الخبرات الجديدة من خلال مشاركته الأولى في بطولة كأس أمم أفريقيا، لافتا إلى الظروف المختلفة بين أفريقيا وأوروبا لا سيما من ناحية المناخ.

يذكر أن زروقي شارك لأول مرة مع المنتخب الجزائري في بطولة كأس أمم أفريقيا، التي شهدت إقصاء كتيبة المدرب جمال بلماضي من دور المجموعات.

واكتفى بطل أفريقيا بنقطة وحيدة فقط من أصل 3 مباريات خاضها في البطولة، بعد تعادل أمام سيراليون 0-0، وخسارة أمام غينيا الاستوائية 0-1 وكوت ديفوار 1-3.

شاركنا رأيك