span>زروقي يحدث تغييرا جذريا في مستواه عبد الخالق مهاجي

زروقي يحدث تغييرا جذريا في مستواه

فتح اللاعب الدولي الجزائري رامز زروقي صفحة جديدة رفقة ناديه الهولندي تفينتي، كتب في مضمونها مواصلة التألق وتسجيل الأهداف، على غير عادته.

وواصل لاعب المنتخب الوطني الجزائري رامز زروقي عروضه القوية، للمباراة الثانية تواليا بقميص ناديه، خلال أقل من أسبوع في المنافسات المحلية الهولندية.

وسجل “محارب الصحراء” زروقي، سهرة السبت، هدفا صاروخيا في مرمى نادي “بي أس في أيندهوفن”، ضمن مجريات الجولة الـ11 من منافسة الدوري الهولندي لكرة القدم، مُوقعا هدفه الأول الموسم الحالي في المنافسة.

ورغم الخسارة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، إلا أن اللاعب الجزائري نصب نفسه ثاني أفضل لاعب في صفوف فريقه تفينتي، بافتكاكه تقييم 10/06.9 من قبل شبكة “هوسكورد” العالمية.

وقبل مباراة نادي تفينتي ومنافسه أيندهوفن بثلاثة أيام، كان لاعب خط الوسط الجزائري رامز زروقي، قد وقع ثنائية الفوز، في منافسة كأس هولندا لكرة القدم، كان هدف منها بتسديدة صاروخية أيضا.

ورفع زروقي رصيده إلى الهدف الثالث الموسم الحالي بألوان فريقه تفينتي، في منافستي الدوري والكأس، في إشارة قوية توحي أنه وجد معالمه جيدا، في موسمه الثالث تواليا في هولندا.

وراح ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي يصفون زروقي بـ”الدبابة الجديدة”، نظير أدائه الشرس في وسط الميدان مؤخرا، في تشبيه لما كان يفعله مواطنه عدلان قديورة.

ومن دون شك فإن الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، يكون قد اطمأن على مستوى متوسط ميدانه في كتيبة “الخضر”، التي من المقرر أن تخوض مواجهتين مصيريتين الشهر القادم.

وسيكون رامز رزوقي واحدا من الأسلحة المهمة جدا للمدرب جمال بلماضي، من أجل الإطاحة بمنتخبي جيبوتي وبعدها بوركينافاسو تواليا، شهر نوفمبر المقبل، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس العالم 2022.

شاركنا رأيك