الرئيسية » رياضة » زروقي يروي ما حدث معه في أول معسكر له رفقة المنتخب الجزائري

زروقي يروي ما حدث معه في أول معسكر له رفقة المنتخب الجزائري

زروقي يروي ما حدث معه في أول معسكر له رفقة المنتخب الجزائري

كشف الوافد الجديد لصفوف كتيبة “الخضر” رامز زروقي، في حوار خص به موقع “توبانتيا” الهولندي، أمورا حدثت معه في أول تجربة له رفقة المنتخب الجزائري، والتي وصفها بالغنية جدا في جوانب عدة.

وعن كيفية التحاقه بتربص المنتخب الجزائري، قال رامز زروقي لاعب نادي تفيني الهولندي، إن اللاعبين الجزائريين الناشطين في أوروبا، يجتمعون دائما في العاصمة الفرنسية باريس، ويستقلون الطائرة مع بعضهم البعض، نحو الجزائر العاصمة.

وفي السياق ذاته وصف موقع”توبانتيا”، مشهد وصول زروقي إلى مطار هوراي بومدين الدولي، بالقول إن متوسط الميدان الجزائري، طُمر بين زحمة كاميرات الهواتف النقالة، وبين أجساد المُعجبين الذين سارعوا لالتقاط الصور معه.

وأبدى رامز زروقي اندهاشه من الحضور الكثيف، للصحفيين الذين حضروا إلى المركز التقني سيدي موسى، لتغطية المنطقة المختلطة للاعبين، قائلا بنبرة مازحة، إنهم اجتازوا الحاجز، لكنهم لم يأتوا خصيصا لأجله، على حد قوله.

وأوضح صاحب الـ22 عاما، أن جميع لاعبي المنتخب الجزائري اعتنوا به جيّدا، وقدموا له النصائح اللازمة طيلة فترة التربص الخاص بمبارتي زامبيا وبوتسونا.

وأضاف لاعب خط الوسط زروقي أن زميله محرز جاء خصيصا إليه، في مباراة بوتسوانا للحديث معه وتقديم النصائح له، قائلا إنه أحس وقتها أن محرز ربما كان يملك فكرة عنه، رغم أنهما لعبا مع بعضهما البعض للمرة الأولى.

وأردف لاعب تفينتي الهولندي أن الناخب الوطني جمال بلماضي أثنى عليه كثيرا، بعد أدائه في لقاء بوتسوانا، مما جعله يحس أنه ظهر بشكل جيد جدا، في المباراة الأولى له رفقة كتيبة “محاربي الصحراء”، على حد قوله.

وأثنى رامز زروقي على جميع اللاعبين الذين ودّعوه بطريقة رائعة، رغم قضائه فترة قصيرة معهم، مر وقتها بشكل سريع على حد تصريحاته.

وتمنى “فنك الصحراء” أن يعود مجددا لصفوف المنتخب الوطني الجزائري، شهر جوان المقبل، لخوض غمار تصفيات كأس العالم 2022.

وختم رامز زروقي حواره، بقوله إنه سيلتحق مُستقبلا بدورة لتعلم اللغة الفرنسية، التي لا يجيدها تماما، بما أنه من مواليد هولندا، وأمه من جنسية هولندية، فضلا عن كون والده جزائري.

للتذكير فإن رامز زروقي تقمص ألوان المنتخب الجزائري، خلال أول استدعاء له من قبل المدرب الوطني الجزائري جمال بلماضي الذي أشركه بديلا في مباراة زامبيا، وبعدها أساسيا في مواجهة بوتسوانا. ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات منافسة “كان” الكاميرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.