الرئيسية » رياضة » زروقي يستهل تحضيراته للموسم الجديد بتسجيل ثنائية.. شاهد بالفيديو

زروقي يستهل تحضيراته للموسم الجديد بتسجيل ثنائية.. شاهد بالفيديو

بالفيديو | زروقي يسهل تحضيراته للموسم الجديد بتسجيل ثنائية

زروقي يسهل تحضيراته للموسم الجديد بتسجيل ثنائية

قاد “محارب الصحراء” رامز زروقي ناديه تفينتي أنشخيدة الهولندي، عشية يوم السبت، للفوز بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدف، أمام نادي سبارتا أنشخيدة، في مُستهل تحضيرات الموسم الكروي الجديد.

وكان للاعب المنتخب الوطني الجزائري رامز زروقي، نصيب الثنائية من مجموع ثمانية أهداف التي سجلها رفاقه، في شباك نادي سبارتا أنشخيدة، الفريق الناشط في الدرجة السابعة الهولندية.

وشارك لاعب خط الوسط زروقي في المباراة بديلا، منذ انطلاقة الشوط الثاني للمواجهة، وبينما كانت النتيجة تشير إلى تفوق زملائه بثنائية لواحد، ضاعف “فنك الصحراء” النتيجة لناديه في الدقيقتين الـ51 والـ77.

ومن شأن الثنائية التي سجلها رامز زروقي، أن ترفع معنوياته كثيرا في مُستهل تحضيراته مع زملائه، قبل خوض لقاء ودي آخر أمام نادي هكسبيرسه المُنتمي للدرجة الثانية الهولندية.

ومن المقرر أن يخوض متوسط ميدان “الخضر”، منافسات الدوري الهولندي لموسم 2022/2021، بداية من تاريخ الـ13 أوت المقبل، في رحلة جديدة تُضاف إلى مشواره الكوري الاحترافي.

وسيلعب النجم الجزائري زروقي موسمه الثاني تواليا بقميص نادي تفينتي، في منافسة “الأوروديفيزي”، بعد أن كان موسم 2021/2020، هو الأول له في دوري النخبة الهولندية.

وخاض لاعب كتيبة “الخضر” رامز زروقي الموسم الماضي 31 مباراة، رفقة ناديه في البطولة الهولندية لكرة القدم، دخل في 23 منها أساسيا.

وفي سياق سوق انتقالات اللاعبين الصيفية، كشف المدير الرياضي يان ستروير مؤخرا، في تصريحاته لقناة “أر تي في أوست” الهولندية، وجود رغبة كبيرة لدى أندية أوروبية عدة، للتعاقد مع “محارب الصحراء” زروقي.

وقال يان ستروير إنه من المستبعد حاليا، مغادرة رامز زروقي لفريق تفينتي، رغم العروض المقدمة من أجل انتدابه، مُعتبرا مواصلته اللعب مع الفريق لمصلحته ولمصلحة الفريق.

وما زال اللاعب الجزائري ذاته مُرتبطا بعقد مع نادي تفينتي إلى غاية 30 جوان 2023، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 600 ألف “يورو”، حسب أرقام وإحصائيات موقع “ترانسفرماركت” المتخصص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.