span>زروقي يقترب من الانضمام إلى أحد عمالقة الدوري الهولندي يونس جعادي

زروقي يقترب من الانضمام إلى أحد عمالقة الدوري الهولندي

كشفت مصادر إعلامية هولندية، رغبة نادي فينورد روتردام الهولندي في ضم متوسط الميدان الجزائري، رامز زروقي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقالت قناة “آر تي في أوست” الهولندية، إن إدارة نادي فينورد، تقدّمت إلى نظيرتها من فريق تفينتي إنشخيده بعرض لضم اللاعب الجزائري.

وحسب المصدر ذاته، فإن المبلغ المعروض حاليا على نادي تفنتي من فينورد بلغ 5 ملايين أورو بالإضافة إلى منح وامتيازات أخرى حسب مردود اللاعب.

وعبّر رامز زروقي عن رغبته في اللعب لفينورد الذي سيتواجد في مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم، قائلا: “أعتقد أنه في ظلّ الظروف السّائدة هناك يُمكنني أن أصبح لاعبا أفضل”.

وأضاف: “كل لاعب لديه طموح كبير ويُريد اتخاذ خطوة للأمام، لذلك أنا شخصيا آمل أن يُفكر النادي في مستقبلي بتركي ألعب في فينورد”.

وتحدّث الصحفي الهولندي ليون تان في وقت سابق لحصة “فوتبول توك” الرياضية الهولندية، عن وضعية زروقي مع ناديه الحالي والعروض المقدمة له.

وقال ليون تاك: “إذا أرادت إدارة فينورد الحصول على زروقي فعليها تقديم عرض مالي كبير، لأن اللاعب يمتلك عقدا لعامين ويقدّم مستويات رائعة حاليا”.

وأضاف: “مسؤولو تفينتي يشترطون الحصول على 10 ملايين أورو للتخلي عن زروقي، في حالة ما تلقوا هذا العرض فإنهم سيوافقون عليه لا محالة، لأن سعر رحيله لن يقل عن هذا المبلغ بكل تأكيد”.

وكان رامز زروقي جدد عقده مع ناديه الحالي تفينتي أنشخيده الهولندي حتى عام 2024 مع نيله زيادة نوعية في راتبه السنوي.

وساهم الدولي الجزائري في احتلال ناديه تفينتي للمركز الرابع في الدوري الهولندي هذا الموسم برصيد 68 نقطة، ليتأهل بذلك للمشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل.

وشارك زروقي هذا الموسم في 34 مباراة في مختلف المسابقات، حيث سجل خلالها 4 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

شاركنا رأيك