span>زروقي يكشف سر قوة المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

زروقي يكشف سر قوة المنتخب الجزائري

أجرى اللاعب الدولي الجزائري رامز زروقي حوارا مطولا مع قنوات “أ س بي أن”، تحدث فيه عن المنتخب الوطني الجزائري، وأشاد بقائده رياض محرز مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وبقية رفاقه.

وكشف متوسط ميدان كتيبة “محاربي الصحراء” رامز زروقي سر قوة المنتخب الوطني الجزائري، معتبرا أن لاعبيه الناشطين في أكبر الأندية الأوروبية، هو السر وراء قوة منتخب “الخضر” حاليا.

وجدد لاعب خط الوسط الجزائري زروقي فخره بارتداء قميص منتخب بلده الجزائر، مؤكدا أن الأمر كان حلم طفولته، وقد تحقق حاليا.

وأردف لاعب نادي تفينتي أنشخيدة الهولندي، قائلا إنه فخر كبير له أن يلعب للمنتخب الجزائري، مؤكدا أنه يتمتع بكل لحظة يرتدي فيها قميص كتيبة “محاربي الصحراء”، الفريق الثري بلاعبين كبار، في شاكلة القائد رياض محرز.

وأضاف في السياق، أن اللعب إلى جانب لاعب بحجم نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، وإلى جانب لاعبين كبار يُشكلون كتيبة الناخب الوطني جمال بلماضي، أمر في غاية الروعة.

ومن المنتظر أن يكون صاحب الـ22 عاما زروقي، حاضرا في التربص المقبل للمنتخب الجزائري، بما أنه أصبح وفي ظرف وجيز قطعة أساسية في مخططات التقني الجزائري جمال بلماضي.

وسيكون رامز زروقي واحدا من الأسلحة المهمة، المقرر أن يعتمد عليها بلماضي، لجلب النقاط الثلاث من العاصمة المصرية القاهرة.

وسيواجه لاعب خط الوسط ورفاقه منتخب جيبوتي، يوم الجمعة 12 نوفمبر الحالي، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2022 بقطر، على أرضية ميدان ملعب القاهرة الدولي.

وسيلاقي “النحلة” زروقي وبقية الرفاق في المنتخب الجزائري ضيفهم بوركينافاسو، يوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021، بملعب البليدة، في المشهد الختامي من منافسات المجموعة الأولى، لتصفيات “مونديال” العاصمة القطرية الدوحة.

شاركنا رأيك