الرئيسية » رياضة » زطشي المنتهية ولايته سيُسلم المهام لخليفته شرف الدين عمارة في هذا التاريخ

زطشي المنتهية ولايته سيُسلم المهام لخليفته شرف الدين عمارة في هذا التاريخ

زطشي المنتهية ولايته سيُسلم المهام لخليفته شرف الدين عمارة في هذا التاريخ

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، اليوم الأحد، على موقعها الرسمي، أن الرئيس المنتهية ولايته مؤخرا خير الدين زطشي، سيُسلم مهام رئاسة هيئة الـ”فاف” لخليفته شرف الدين عمارة، صبيحة يوم الثلاثاء المقبل 20 أبريل الحالي.

وستكون عملية تسليم واستلام المهام، لرئاسة هيئة الـ”فاف” بين خير الدين زطشي وشرف الدين عمارة، بمقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، يوم الثلاثاء بداية من الساعة الـ11 صباحا.

ومن المقرر أن تنتهي لجنة تحضير ملفات عملية تسليم واستلام المهام، بين زطشي وعمارة، من مهامها اليوم الأحد، حسب بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وسيُسلم خير الدين زطشي مهامه للرئيس الجديد شرف الدين عمارة، الذي تمخض عن أشغال الجمعية العامة الانتخابية، سهرة الخميس 15 أبريل الحالي.

وسيقود عمارة، الاتحاد الجزائري لكرة القدم، لعهدة قادمة تمتد لأربع سنوات، إذ سيكون التحدي كبيرا أمامه وأمام مكتبه الفيدرالي، لإعادة الكرة الجزائرية إلى سكتها الصحيحة، وإرجاع هيبتها على المستوى القاري والدولي.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي شباب بلوزداد، المرشح الوحيد لأشغال الجمعية العامة الانتخابية، التي شهدت تزكيته من قبل غالبية أعضاء الجمعية العامة.

وعرف قبول ملف شرف الدين عمارة، جدلا كبيرا في الوسط الكوري الجزائري، وفي الإعلام الجزائري، بسبب عدم استيفائه لجميع الشروط القانونية الواجب توفرها لتولي منصب الرئاسة، حسب ما كشفه عبد المجيد ياحي رئيس لجنة الترشيحات.

وعرف مشهد ما قبل انطلاق أشغال الجمعية العامة الانتخابية بأيام قليلة، انسحاب جميع الشخصيات التي أبدت نيتها في الترشح لرئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قبل قرابة شهر من الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.