الرئيسية » رياضة » زطشي يبعث رسالة لخليفته شرف الدين عمارة بخصوص المنتخب الجزائري

زطشي يبعث رسالة لخليفته شرف الدين عمارة بخصوص المنتخب الجزائري

زطشي المنتهية ولايته سيُسلم المهام لخليفته شرف الدين عمارة في هذا التاريخ

قال الرئيس السابق للاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، إنه من الواجب على الرئيس الجديد شرف الدين عمارة وكافة أعضاء مكتبه الفيدرالي، التركيز في القريب العاجل، على حماية المنتخب الوطني الجزائري، من المخاطر المحدقة به في القارة الإفريقية.

وشدد خير الدين زطشي، على وجوب حرص شرف الدين عمارة وأعضاء مكتبه الفيدرالي، على حضور المنتخب الجزائري في منافسة كأس العالم 2022 بقطر، وذلك بحمايته والوقوف إلى جانبه وحماية كل حقوقه في تصفيات “المونديال” المقرر أن تنطلق شهر جوان المقبل.

وهنأ زطشي من خلال تصريحات صحفية، أدلى بها بعد نهاية أشغال الجمعية العامة الانتخابية، خليفته المُنتخب سهرة أمس الخميس، شرف الدين عمارة وكل أعضاء مكتبه الفيدرالي الجديد، الذي سيقود الـ”فاف” لخمس سنوات قادمة.

وتمنى خير الدين زطشي المنتهية ولايته الأسبوع الماضي، على رأس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، التوفيق للرئيس الجديد شرف الدين عمارة ومكتبه الفيدرالي، في مهام قيادتهم لهيئة الـ”فاف”.

وأضاف زطشي قائلا إنه يتمنى أن يُواصل المكتب الفيدرالي الجديد، بقيادة رئيسه عمارة، العمل والمحافظة على  الأمور الإيجابية التي حققها المكتب الفيدرالي السابق.

وأعتبر المُتحدث ذاته أن عهدة المكتب الفيدرالي السابق كانت إيجابية، وبذل فيها هو ومرافقيه كل الجهود لخدمة الكرة الجزائرية وخدمة الوطن، مؤكدا أنهم سيرحلون بضمائر مُرتاحة جدا، بعد نهاية عهدتهم.

وأشار خير الدين زطشي إلى أن ذهابه من على رأس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، ومجيء خليفته شرف الدين عمارة، لقيادة هيئة الـ”فاف” لمدة 05 سنوات قادمة، هي من الأمور الإيجابية في عالم كرة القدم، القاضية بتجديد الدماء دائما.

ونوه رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم سابقا، إلى أنه سيبقى دائما في خدمة الكرة الجزائرية، وسيواصل ذلك من خلال عودته لرئاسة نادي بارادو.

عدد التعليقات: 1

  1. نورالدين الجزائري

    لماذا لا يرد على رئيس اتحاد الكرة المروكي
    بعد ان ورطه بتصريحاته ام ان السكوت علامة الرضا و تأكيد الاقوال
    فضيحة باتم المعايير على السلطات العليا طلب التوضيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.