الرئيسية » رياضة » زطشي يظهر في مقطع فيديو مُسرب يذرف الدموع وهو يُودع كتيبة “الخضر”

زطشي يظهر في مقطع فيديو مُسرب يذرف الدموع وهو يُودع كتيبة “الخضر”

زطشي يظهر في مقطع فيديو مُسرب يذرف الدموع وهو يُودع كتيبة "الخضر"

ذرف رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، الدموع في إحدى قاعات ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، أثناء توديعه لاعبي المنتخب الوطني الجزائري، حسب ما جاء في مقطع فيديو مسرب من الاحتفالية.

وأكد خير الدين زطشي أنه فخور جدا بالأربع سنوات، التي قضاها رئيسا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خاصة وأنه كان قريبا جدا من كتيبة الناخب الوطني جمال بلماضي.

واعتبر رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي المنتهية ولايته، أن لحظات التتويج بكأس أمم إفريقيا بمصر سنة 2019، ستبقى راسخة في ذهنه.

وتمنى زطشي التوفيق لكتيبة المنتخب الوطني الجزائري، النجاح في قادم الاستحقاقات، كما تمنى لأشبال الناخب الوطني جمال بلماضي تحقيق التأهل لمنافسة كأس العالم 2022، المقرر أن تحتضنها دولة قطر، لأول مرة في الوطن العربي.

وجاء وداع خير الدين زطشي لكافة طاقم كتيبة “محاربي الصحراء”، في احتفالية صغيرة نُظمت بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، بعد الفوز الكاسح على منتخب بوتسوانا، ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

واغتنم زطشي الفرصة لتوديع الجميع، بما أنه قرر أخيرا عد الترشح للمنافسة على الفوز بعهدة أخرى، وفضّل الانسحاب، تاركا المجال لشخص جديد يقود الـ”فاف”، ستُسفر عن هويته الجمعية العامة الانتخابية بتاريخ الـ15 أبريل المُقبل.

واتخذ زطشي قرار عدم ترشحه لعهدة ثانية، بعد أحداث مثيرة كان البطل الرئيس في مشاهدها، تعرض خلالها لانتقادات حادة، خاصة بعد مشهد انسحابه من سباق عضوية الـ”فيفا”، صبيحة أشغال الجمعية العامة الانتخابية لهيئة الـ”كاف”، التي نُظّمت مُنتصف الشهر الحالي بالعاصمة المغربية الرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.