رياضة

زطشي يكشف طلبات بلماضي المستقبلية

زطشي يكشف طلبات بلماضي المستقبلية
أوراس في awras on Google News

كشف رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، طلب الناخب الوطني جمال بلماضي، بضرورة لعب مباريات ودية، في فترة التوقف الدولي المقبلة، مع منتخبات من العيار الثقيل.

وأكد خير الدين زطشي، أن “الفاف” استقبلت طلبات إجراء مباراة ودية، من منتخبات قوية، لها وزن كبير على صعيد الكرة العالمية، معتبرا قلة مواعيد الاتحادية الدولية لكرة القدم. هو العائق الوحيد أمامهم لإقامتها.

وأوضح المتحدث ذاته، أن رغبة بلماضي المُلحة، في مواجهة منتخبات عالمية، تهدف إلى تحضير المنتخب الوطني الجزائري جيدا للاستحقاقات المقبلة، بداية من كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، في حملة الدفاع عن لقبه القاري.

وكانت المباراة الودية أمام منتخب كولومبيا، التي فاز بها زملاء الحارس مبولحي بثلاثية نظيفة، هي أولى المواجهات الثقيلة للخضر، بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر 2019، أمام منتخبات خارج القارة السمراء، لتليها مباراة المكسيك بهولندا، شهر أكتوبر الماضي، أين فرض رفاق محرز تعادلا بطعم الفوز، على منتخب “الثري كولر”.

وتُحقق كتيبة “محاربي الصحراء” نتائج إيجابية، تحت قيادة المدرب جمال بلماضي، الذي قاد أشباله للمباراة الـ21 دون هزيمة، عقب الفوز على منتخب زيمبابوي، سهرة أمس الخميس، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، ضمن مجريات اليوم الثالث، من تصفيات “الكان” المقبلة.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
81,212
وفيات
2,393
شفاء
52,568
نشطة
26,251
آخر تحديث:29/11/2020 - 11:16 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا