span>زغبة يحقق إنجازا تاريخيا في مشواره عبد الخالق مهاجي

زغبة يحقق إنجازا تاريخيا في مشواره

حقق الحارس الدولي الجزائري مصطفى زغبة إنجازا تاريخيا، على صعيد مشواره الشخصي، في منافسة دوري “روشن” السعودي لكرة القدم.

ومكنت المستويات الكبيرة التي قدمها رفقة ناديه ضمك السعودي، وقبلها مع نادي الوحدةـ، حارس المنتخب الوطني الجزائري مصطفى زغبة من تحقيق إنجازاه التاريخي.

وكشف الحساب الرسمي لمنافسة الدوري السعودي لكرة القدم “روشن”، وجود اسم “محارب الصحراء” في قائمة أفضل ثلاثة حراس في المنافسة.

وانتزع مصطفى زغبة مركز وصافة قائمة أفضل حراس المرمى الذين حافظوا على نظافة شباكهم، في تاريخ البطولة السعودية، بحسب منشور للحساب الرسمي لمنافسة “روشن” على منصة “X”.

واحتل حارس كتيبة “الخضر” مركز الوصافة، بعدما حافظ على نظافة شباكه في 33 مباراة خاضها مع فريقي ضمك والوحدة في الدوري السعودي. بحسب ما ورد في المنشور السابق.

وحل حارس المنتخب الوطني الجزائري وصيفا لصاحب المركز الأول مارسيلو غروهي حارس مرمى نادي اتحاد جدة السعودي، المحقق لـ46 “كلين شيت”، بحسب ما ورد في المنشور السابق.

وبفارق “كلين شيت”، تقدم الجزائري زغبة على كاسيو أنجوس، حارس مرمى نادي التعاون السعودي، الذي حافظ على عذرية شباكه في 32 مناسبة بمنافسة الدوري السعودي.

ويقضي الحارس مصطفي زغبة موسمه الخامس تواليا في منافسة الدوري السعودي لكرة القدم، بعد مغادرته صفوف ناديه السابق وفاق سطيف الجزائري، صيف عام 2019.

وانضم الحارس الدولي الجزائري إلى صفوف فريق الوحدة، بتاريخ الـ02 جويلية من سنة 2019، قبل أن يغادر نحو ناديه الحالي ضمك، في السابع من يناير 2020.

شاركنا رأيك