الرئيسية » رياضة » زغدود يُدلي بأولى تصريحاته بعد توليه تدريب نادي اتحاد العاصمة

زغدود يُدلي بأولى تصريحاته بعد توليه تدريب نادي اتحاد العاصمة

زغدود يُدلي بأولى تصريحاته بعد توليه تدريب نادي اتحاد العاصمة

اعترف منير زغدود بصعوبة مهمة توليه قيادة العارضة الفنية لنادي اتحاد العاصمة، ساعات قليلة بعد تعيينه مُدربا جديدا لكتيبة فريق “أبناء سوسطارة”، خلفا للمُقال تيري فرجي، المُتسبب في إدخال النادي دوامة النتائج السلبية.

وبعد إبداء التقني الجزائري منير زغدود فخره الكبير، بالعودة لتدريب نادي اتحاد العاصمة مُجددا، أكد خلال تصريحات لصفحة النادي الرسمية في فيسبوك، أن صعوبة المهمة تكمن في إيجاد كيفية ناجعة لتخطي المرحلة الصعبة، التي يتخبّط فيها الفريق حاليا.

وأضاف اللاعب الدولي الجزائري السابق، أنه وطاقمه الفني اتفقوا مع كافة اللاعبين لبذل أقصى جهودهم، من أجل إخراج الكتيبة “الحمراء والسوداء”، من الأزمة الحاصلة، وإعادتها مُجددا إلى السكة الصحيحة في أقرب وقت ممكن.

وتمنى المدرب زغدود أن يتحد الجميع على يد رجل واحد، لتصحيح الأمور في النادي، مُعترفا بصعوبة المهمة، التي قال عنها إنها ليست مُستحيلة.

واعتبر لاعب المنتخب الوطني الجزائري السابق، أن ما أسماه الإخلاص في العمل، هو المخرج الوحيد من الوضعية الصعبة الحالية، وهو الأمر الذي سيجعلهم يتحسنون ليكونوا الأفضل مُستقبلا.

وأشرف المدرب الجديد لنادي اتحاد العاصمة، أمس الثلاثاء، على أول حصة تدريبية لأشباله بملعب عمر حمادي ببولغين، ساعات بعد توليه دفة القيادة في النادي العاصمي.

وأعلنت إدارة نادي الاتحاد، سهرة الإثنين، في بيان على صفحتها الرسمية في فيسبوك، أن رئيس مجلس إدارة الفريق عاشور جلول اجتمع مع المدرب منير زغدود، بمقر شركة “سيربور” المالكة للنادي، ووعد بتقديم كل الدعم اللازم للطاقم الفني من أجل تحقيق الأهداف المُسطرة.

وتمنّى المدير العام عاشور جلول كل التوفيق للتقني منير زغدود وطاقمه الفني، في مهمتهم القاضية بإعادة نادي اتحاد العاصمة إلى المسار الصحيح.

وكانت إدارة فريق الاتحاد قد كشفت عشية اليوم ذاته، في بيان رسمي على المنصة نفسها، تعيين زغدود مدربا جديدا للفريق، بعد تشاور مع المدير الرياضي عنتر يحيى.

وسبق لمنير زغدود الإشراف على كتيبة “أبناء سوسطارة” بداية شهر مارس من عام 2020، قبل أن يُغادر الصيف الماضي، تاركا مكانه لخلفه الفرنسي فرانسوا سيكولوني.

ويحتل النادي العاصمي المركز الـ09 في جدول ترتيب الدوري الجزائري لكرة القدم، برصيد 19 نقطة، ما يُوضّح العمل الكبير الذي ينتظر منير زغدود وأشباله في قادم المباريات، لتصحيح الأوضاع داخل الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.