الرئيسية » رياضة » زياني يكشف حقيقة منحه سيارة مرسيدس ومنزلا فخما

زياني يكشف حقيقة منحه سيارة مرسيدس ومنزلا فخما

زياني يكشف حقيقة منحه سيارة مرسيدس ومنزلا فخما

كشف النجم السابق للمنتخب الوطني الجزائري كريم زياني، سهرة الجمعة، في ختام أول ندوة صحفية له، بعد مباشرة مهامه مديرا رياضيا جديدا لنادي شبيبة القبائل، حقيقة منحه سيارة مرسيدس ومنزلا فخما من إدارة فريق “الكناري”.

وأكد المدير الرياضي الجديد لكتيبة “أسود جرجة” كريم زياني، أن كل ما تم تداوله بخصوص الأمر ذاته، مُجرد شائعات لا أساس لها من الصحة إطلاقا.

وقال “فنك الصحراء” السابق زياني، إنه قضى يومه الأول في الجزائر، راكبا في سيارة من الخلف خلال رحلة قادته إلى غاية ولاية بجاية، ليختتم يومه بالتوجه لينام في فندق.

وجاء رد كريم زياني على ما أكد أنها مجرد شائعات، في ندوة صحفية خاصة بتقديم الوافدين الجدد إلى نادي شبيبة القبائل، أبرزهم الحارس الدولي عز الدين دوخة، واللاعب منصوري زكرياء.

وكان لاعب “الخضر” السابق قد حل بالجزائر، يوم الخميس الماضي، ليلتحق بمنصبه الجديد في فريق الكناري”، بعد تعيينه مديرا رياضيا، برغبة مُلحة من الرئيس الجديد يزيد ياريشان.

وصرح زياني لوسائل الإعلام، في المطار الدولي هواري بومدين بالعاصمة، قائلا إنه جاء لفريق “الشبيبة” من أجل التتويج بالألقاب، وإعادة النادي لمكانته الحقيقية بين كبار الأندية الجزائرية والإفريقية.

وأضاف “محارب الصحراء” السابق، أنه جلب معه مشروعا كرويا حقيقيا لنادي شبيبة القبائل، على المدى القصير والبعيد.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن هدفه الرئيس هو إنشاء مركز خاص بفريق “الكناري”، من أجل تكوين المواهب الشابة مستقبلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.