الرئيسية » الأخبار » زيتوني: الأرندي سيعمل على إخراج البلاد من الأزمة

زيتوني: الأرندي سيعمل على إخراج البلاد من الأزمة

زيتوني: الأرندي سيعمل على إخراج البلاد من الأزمة

أكد الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي “الأرندي”، الطيب زيتوني، الجمعة، أن حزبه جاء ببرنامج قوي، وسيعمل على إخراج البلاد من الأزمة.

وقال زيتوني في تجمع عقده عصر اليوم بقاعة “محمد بعزيز” بالبليدة، إن حزبه دخل معترك التشريعيات ببرنامج “قوي يقوم على بناء البلاد مع الشركاء السياسيين الراغبين الخير لهذا الوطن وذلك تحت شعار الثورة والتاريخ والوطنية”.

وأضاف أنه اختار ولاية البليدة لإطلاق هذا البرنامج ولقاء مترشحيه وناخبيه لأنها “مهد” المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وخزان الحمضيات والفواكه والإنتاج والإنتاجية ولأنها تتوفر على طاقات ورجالات.

وحذر زيتوني من وصفهم بالراغبين في “العبث بمستقبل الجزائر”، بأن “التيار الوطني هو الأرضية الصلبة لحماية الوطن” وأن الأرندي هو “قاطرة مع الأحزاب الوطنية الأخرى لحمايته” داعيا إلى الحفاظ على الوطن ومكتسباته.

وأردف قائلا: “الجزائر ليست مخبر تجارب وهي مسيرة من طرف التيار الوطني بشراكة التيار الديمقراطي والإسلامي وهو قاعدة صلبة ومن يريد أن يتلاعب به فهو يتلاعب بالجزائر وكيان ووحدة الأمة”.

وأضاف زيتوني أن “الأرندي بمعية مختلف الشركاء في التيار الوطني والطبقة السياسية سيعمل على إخراج البلاد من الأزمة”.

وأشاد الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي بموقف الجزائر الثابت والمناصر للقضية الفلسطينية والرافض للهرولة نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني، مشيرا إلى أن موقف الحزب حيال القضية “هو نفسه وهو ما عبر عنه وزير الخارجية أمس الأربعاء أمام هيئة الأمم المتحدة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.