span>زين الدين بلعيد قريب من التوقيع لناد أوروبي عريق عبد الخالق مهاجي

زين الدين بلعيد قريب من التوقيع لناد أوروبي عريق

يقترب المدافع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد، من مغادرة صفوف فريقه اتحاد العاصمة، من أجل اللعب في أحد الدوريات الأوروبية.

واقترب زين الدين بلعيد من التوقيع لنادي “سانت تراند”، الناشط في دوري البلجيكي منذ 47 عاما، حسب ما كشفه الإعلامي حفيظ دراجي، في منشور على صفحته الشخصية بمنصة “فيسبوك”.

وأكد صحفي شبكة قنوات “بي إن سبورت”، أن “محارب الصحراء” رفض عروضا من أندية عربية عدة، واختار اللعب لنادي سانت تراند البلجيكي، من أجل المشروع الرياضي.

وتفهمت إدارة النادي العاصمي، رفض صاحب الـ25 عاما عروضا مغربية، يتقدمها عرض نادي الأهلي المصري وأندية سعودية، بما أنه اختار البحث عن أفاق أخرى في دوريات أوروبية أكبر.

وفي السياق، أشار الإعلامي دراجي إلى أهمية لعب بلعيد في أوروبا، خاصة وأنه مشروع واعد في دفاع المنتخب الجزائري، والاحتراف في أوروبا سيجعله أحد الخيارات المهمة في منظومة دفاع كتيبة “الخضر”.

وقررت إدارة الفريق العاصمي تسهيل انضمام، مدافعها زين الدين بلعيد إلى فريق “سانت تراند” البلجيكي، مقابل مبلغ لم تم التكتم عنه، على حد ما ورد في منشور حفيظ دراجي.

ونوه الإعلامي الجزائري دراجي، بمستوى وعراقة نادي “سانت تراند” البلجيكي، مذكرا ببعض النجوم الذين تقمصوا ألوانه في وقت سابق،

وبحسب منشور خريج مدرسة التلفزيون العمومي الجزائري، فإن النادي البلجيكي الراغب في ضم بلعيد، يعد بين أحد أبرز الفرق الأوروبية التي تصطاد المواهب من أجل تحويلها إلى أندية إنجليزية وألمانية.

وختم حفيظ دراجي بالتأكيد أن بلعيد سيتنقل بعد عيد الأضحى إلى بلجيكا، أين سيجري الفحوص الطبية، قبل إتمام إجراءات انتقاله إلى نادي “سانت تراند”، ليتمنى له كل التوفيق في الختام.

وكانت تقارير إعلامية عدة، قد كشفت توصل نادي الأهلي المصري لاتفاق مبدئي مع مدافع نادي اتحاد العاصمة، خلال مشاركته في تربص منتخب الجزائر، شهر جوان الحالي.

وأفادت تلك التقارير أن زين الدين بلعيد، سيوقع لنادي الأهلي المصري، بعد عودته من المشاركة ورفاقه في مباراة الجزائر وأوغندا، برسم الجولة الرابعة من تصفيات نهائيات منافسة كاس العالم 2026.

شاركنا رأيك