span>سبب انقساما وأزمة داخل النادي.. عوامل تقرب بلايلي من الرحيل عن مولودية الجزائر عبد الخالق مهاجي

سبب انقساما وأزمة داخل النادي.. عوامل تقرب بلايلي من الرحيل عن مولودية الجزائر

بات المهاجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي على أعتاب الرحيل عن نادي مولودية الجزائر، بحسب ما كشفته وسائل إعلام عدة، بعد نهائي منافسة كأس الجمهورية.

وكشف مصدر لموقع “وين وين”، ثلاثة أسباب رئيسية من شأنها التعجيل برحيل يوسف بلالي عن صفوف نادي مولودية الجزائر.

شقيق بلايلي أحد أهم عوامل قرب رحيله

وتسبب المهاجم الأيسر في أزمة كبيرة داخل فريقه، قبل انطلاق نهائي منافسة كأس الجزائر، بين “العميد” ومنافسه نادي شباب بلوزداد بسبب شقيقه الأصغر.

واحتج اللاعب على مدربه باتريس أمير بوميل، بعد إسقاط الأخير لاسم فارس بلايلي من قائمة لاعبي نادي مولودية الجزائر، التي خاضت نهائي كأس الجمهورية.

وأصر صاحب الـ32 عاما بكل الطرق على كتابة اسم شقيقه في تلك القائمة، لكنه واجه رفضا شديدا من المدرب باتريس أمير بوميل.

ولم يتقبل رفاق يوسف بلايلي إصراره على الزج بشقيقه، حيث أثار الأمر حفيظتهم، وساندوا قرار مدربهم، وهي الخرجة التي أغضبت اللاعب، وفق ما أكده المصدر السابق.

وأثارت الحادثة على أداء ابن مدينة وهران في النهائي، حيث لم يتحكم في أعصابه ودخل في احتجاجات متكررة على قرار الحكم، فضلا عن مناوشاته مع لاعبي المنافس، حتى وصل الأمر إلى فشل رفاقه في تهدئته.

بلايلي لم يعجبه تمديد عقد بوميل

ولم يهضم لاعب كتيبة “الخضر”، تمديد إدارة نادي مولودية الجزائر لعقد مدربها الفرنسي باتريس أمير بوميل موسما إضافيا، ما يراه مصدر موقع “وين وين”، عاملا آخر لقرب رحيل اللاعب.

ورأى المصدر السالف ذكره، استحالة عمل يوسف بلايلي مع مدربه الفرنسي، بعد ما حدث قبل انطلاق نهائي منافسة كأس الجمهورية.

وجاءت خرجة يوسف بلايلي مخالفة تماما لمواقف باتريس أمير بوميل، الذي كان يدافع في كل مرة عن نجمه ردا على الانتقادات اللاذعة التي كان يتعرض لها.

كما أن المدرب بوميل وقع في حرج كبير مع لاعبي نادي مولودية الجزائر، بسبب التصرفات التي وصفها المصدر السابق بـ”النرجسية” التي كانت تصدر من بلايلي طيلة موسم كامل.

انقسام وانزعاج اللاعبين من يوسف بلايلي

وأحدثت تصرفات المهاجم الدولي انقساما بين لاعبي كتيبة “العميد”، خاصة وأنه يرغب دائما في الظهور كنجم فوق العادة، الذي يمكنه فعل أي شيء دون محاسبة.

وأكد المصدر السابق، أن قائد نادي مولودية الجزائر أيوب عبد اللاوي لم يكن راضيا تماما على تصرفات زميله بلايلي، وطلب من مدربه أن يضع حدا له، خاصة بعد ما بدر منه في نهائي كأس الجمهورية.

تونس وجهة مرتقبة ليوسف بلايلي

وترجح وسائل إعلام عدة أن يكون الدوري التونسي لكرة القدم وجهة مستقبلية لنجم منتخب الجزائر، خاصة في ظل قول بعض التسريبات إنه ودع زملاءه في غرف تغيير الملابس بعد نهائي كأس الجزائر.

ومن المحتمل أن يعود يوسف بلايلي إلى صفوف ناديه التونسي السابق الترجي، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للسنة الحالية، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة من تطورات في مستقبله.

شاركنا رأيك