سرار: الأهلي المصري متقدّم على الأندية الجزائرية بـ 50 سنة يونس جعادي

سرار: الأهلي المصري متقدّم على الأندية الجزائرية بـ 50 سنة

أشاد عبد الحكيم سرار رئيس مجلس إدارة نادي وفاق سطيف بالنادي الأهلي المصري، الذي واجهه فريقه في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة أبطال أفريقيا السبت الماضي.

وقال سرار في تصريحات للاذاعة الوطنية اليوم الإثنين، بعد عودة الفريق للجزائر منهزما برباعية نظيفة إن “النادي الأهلي المصري يتقدّم على جميع الأندية الجزائرية بـ 50 عاما”.

وأضاف سرار: “الأهلي أكثر من مجرد ناد فهو مؤسسة كبيرة، حتى الفرق الجزائرية التي ترعاها شركات حكومية بعيدة كل البعد عن هذا المستوى”.

وتابع سرار: “واجهنا فريقاً قوياً يمتلك عدة لاعبين دوليين في صفوفه، ومن سوء حظنا أنه كان في أفضل حالاته، في حين كنا نحن غائبين تماماً عن المباراة”.

وأردف: “لقد لعبنا بعشرة لاعبين لأكثر من 60 دقيقة (بعد طرد لاعب وسط الميدان أمير قراوي)، وهذا لم يسهل مهمتنا. لقد تعرضنا لخسارة مهينة نعم”.

واختتم سرار حديثه قائلا: “لا يجب أن نلوم المدرب فيما حدث لأنه لم يمض على استلام مهامه سوى 20 يوماً. إذا كان هناك مسؤولون عن هذه الهزيمة، فالمسؤولية تقع بالدرجة الأولى علينا نحن”.

وكان وفاق سطيف قد رهن حظوظه في التأهل لنهائي كأس رابطة أبطال أفريقيا بعد خسارته برباعية نظيفة في ذهاب نصف النهائي أمام النادي الأهلي باستاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة.

وسيلعب لقاء الإياب بين الفريقين السبت القادم (14 جويلية) على ملعب 5 جويلية بالعاصمة، وهي المباراة التي يعوّل فيها رفقاء عبد المومن جابو على حدوث معجزة للمرور للنهائي بعد الخسارة القاسية والكبيرة في الذهاب.

شاركنا رأيك

  • فريفط زكريا

    الإثنين, مايو 2022 22:29

    واحد فاشل … يصرح هكذا كيف تريدون ان يبني فريق للنجاح