الرئيسية » رياضة » سر مُثير لبقاء وناس مع نابولي

سر مُثير لبقاء وناس مع نابولي

سر مُثير لبقاء وناس مع نابولي

كشف تقرير لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، اليوم الإثنين، سرا مُثيرا كان وراء بقاء لاعب المنتخب الوطني الجزائري آدم وناس، في صفوف ناديه الحالي نابولي.

وقالت الصحيفة الإيطالية الشهيرة، إن حورا دار بين المدرب الإيطالي لوتشانو سباليتي، ولاعبه أدم وناس في بداية الموسم الحالي، جعل النجم الجزائري يُقرر البقاء في نادي “الجنوب الإيطالي”، ويصرف نظره عن الرحيل إلى ناد آخر.

وأضاف المصدر ذاته، أن السبب الرئيس وراء مُواصلة وناس لمشواره مع فريق نابولي، هو تقديم التقني الإيطالي سباليتي وعدا لـ”فنك الصحراء” بقوله: “أعدك بالاستمتاع مع نابولي في موسم 2022/2021، في حال قررت البقاء معنا يا وناس”.

وقالت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” في السياق، إن سباليتي لم يمنع لاعب كتيبة “الخضر” من مغادرة النادي، وقاله له بأن قرار الرحيل أو البقاء يبقى بيده وحده.

وبعد سماع آدم وناس وعد مدربه لوتشانوا سباليتي، قرر المواصلة مع “النادي الأزرق” الإيطالي، ورفض عروضا مُغرية من أندية لها تاريخ كبير في القارة الأوروبية.

وذكّرت الصحيفة ذاتها، بالعرض المقدم للنجم وناس من قبل “عملاق” الكرة الإيطالية نادي ميلان، وعرض كبير الأندية الفرنسية فريق مرسيليا، بالإضافة إلى عرض نادي أتلانتا، الفريق الذي بات واحدا من الأندية الإيطالية العنيدة حاليا.

وبالعودة إلى بداية الموسم الحالي، وتصفّح قوائم التشكيلات الأساسية لنادي نابولي، في منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم، ومنافسة الدوري الأوروبي، يتضح جليا أن المدرب سباليتي لم يف بوعده للاعبه وناس إلى حد الآن.

وتُظهر الأرقام والإحصائيات أن سباليتي يعتمد على آدم وناس بديلا وليس أساسيا، إذ أقحمه بديلا في مبارتين من ثلاث جولات في منافسة “الكالتشيو”، وفي أخرى بديلا أيضا ضمن منافسة الدوري الأوروبي أمام ليستر سيتي.

وتوقعت العديد من التقارير الإعلامية الإيطالية، أن يُقحم سباليتي وناس أساسيا، أمام نادي أودينيزي، اليوم الإثنين، في مباراة ختام الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.