الرئيسية » الأخبار » سعدان: أحظى باحترام في الخارج أكبر من بلدي الجزائر

سعدان: أحظى باحترام في الخارج أكبر من بلدي الجزائر

سعدان: أحظى باحترام في الخارج أكبر من بلدي الجزائر

عبّر المدرب الأسبق للمنتخب الوطني، رابح سعدان، عن حسرته من التهميش الذي تعرض له في الجزائر بعد كل ما قدمه لكرة القدم الجزائرية.

وقال سعدان في حوار مع قناة “بي إن سبورتس”:  “أملك خبرة ولم تستغل في الجزائر وهذا ما يؤلمني، رغم أني أحوز معلومات واسعة في منهجية التدريب والنظام ومجالات أخرى”.

وأضاف: “شاركت في 3 كؤوس عالم وكأس الشباب في اليابان وكؤوس أفريقية وأخرى مع الأندية، ورغم ذلك لم يتصلوا بي في بلدي ولو من أجل إلقاء محاضرة”.

وأكد صانع ملحمة أم درمان أنه يشعر بالاحترام أكبر خارج بلده الجزائر مما يلقاه في الداخل من قبل المسؤولين.

وتابع الناخب الوطني الأسبق: “عندما كنت على رأس المنتخب أخرجنا المنتخب من “البئر” ولم يكن ليتأهل إلى كأس أفريقيا أو كأس العالم ولمّا انتهت مهمتي أرادوا تهميشي والتخلص مني”.

تجربة المديرية الفنية الوطنية

وأبرز المدير الفني الوطني السابق أن “مشكل الكرة الجزائرية يكمن في التسيير، فكثير من المسيرين حاليا لا علاقة لهم بالمجال ولا يدركون متطلبات المدرب ويقفون دوما ضده.”

وعاد إلى تجربته على رأس المديرية الفنية قائلا: “انسحبت من التدريب وكنت أرغب في توظيف خبرتي في تطوير الكرة الجزائرية كمدير فني أو مستشار، لكن التجربة التي خضتها في المديرية الفنية واجهت فيها صعوبات وأحسست أن بعض الأشخاص لم يعودوا يحترموني كما في الماضي”.

1 أفكار بشأن “سعدان: أحظى باحترام في الخارج أكبر من بلدي الجزائر”

  1. و لماذا تهربون من الوطن العزيز و تريدون المزيد من اكل ثروانها…و قد اعطوك الفرصة الكبيرة كمدير تقني في وزارة الشباب و الرياضة و لم تتحملها؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.