الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. سعدان: “ليس من حق محرز الخروج بتلك الطريقة”

بالفيديو.. سعدان: “ليس من حق محرز الخروج بتلك الطريقة”

بالفيديو.. سعدان: "من المفروض أن القانون يمنع محرز الخروج بتلك الطريقة"

علق الناخب الوطني السابق رابح سعدان، في تصريحاته لبرنامج “ستاد كان” على قناة النهار، على حادثة خروج رياض محرز من فندق إقامة المنتخب الجزائري بالعاصمة “دوالا”، قبل مباراة منتخب سيراليون، والتي صنعت صخبا إعلاميا كبيرا.

وقال رابح سعدان إنه من المفروض أن القانون لا يسمح للنجم رياض محرز، أو لأي لاعب آخر، بالخروج بتلك الطريقة التي ظهر بها قائد المنتخب الوطني الجزائري، أمام فندق إقامته ورفاقه بالكاميرون.

وأردف المتحدث أن قانون نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا، يُجبر وفد أي منتخب مشارك في نهائيات منافسة الـ”كان”، أن يخرج دفعة واحدة من مقر إقامته، وليس بالطريقة التي خرج بها نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأضاف سعدان مُعلقا بحذر عن الحادثة، قائلا إنه لا يعلم جيّدا حيثيات ما وقع أثناء خروج محرز، وما هو معمول به من نظام خاص بنهائيات كأس أمم إفريقيا في نسخة الكاميرون، حتى يكون عادلا في تصريحاته، لأنه بعيد عن موطن المنافسة حاليا.

وصنع قائد المنتخب الوطني الجزائري الحدث، أثناء خروجه من الفندق للتوجه إلى ملعب “جابوما”، لملاقاة زملائه ومنافسهم منتخب سيراليون، إذ كان عدد كبير من تلاميذ إحدى المدارس في العاصمة “دوالا”، ينتظرون خروجه قبالة الفندق.

وبحسب الكثير من المُتابعين ورواد منصات التواصل الاجتماعي الجزائريين، فإن ذلك المشهد يعكس شهرة رياض محرز الكبيرة، في القارة الإفريقية وفي العديد من دول العالم، قائلين بامتلاك اللاعب لعدد كبير من المشجعين والمُعجبين من مختلف الأعمار.

وفي سياق الحديث عن شهرة محرز، وثّق الوفد الإعلامي الجزائري بمقاطع فيديوهات كثيرة لحقيقة الأمر، ونقلوا مشاهد وتصريحات عدة للكاميرونيين والمُشجعين الأفارقة أيضا، وحتى لاعبي منتخبات إفريقية، عبّروا عن عشقهم الكبير لقائد كتيبة “محاربي الصحراء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.