بالفيديوl سعيدة نغزة.. "العقارب" تحيط بالرئيس تبون وتريد تكسير البلاد
سعيدة نغزة: هؤلاء وحوش بشرية من القرون الوسطى ويجب جرّهم إلى العدالة محمد لعلامة

سعيدة نغزة: هؤلاء وحوش بشرية من القرون الوسطى ويجب جرّهم إلى العدالة

دانت رئيسة الكونفدرالية العامة للمؤسّسات الجزائرية، سعيدة نغزة، حادثة قتل الشاب جمال بن اسماعيل، وطالبت بتقديم الجناة إلى العدالة في أسرع وقت ممكن.

وقالت نغزة في منشور عبر صفحتها بموقع فيسبوك “الساكت عن الحق شيطان أخرس، وفاء للعهد الذي قاطعته على نفسي منذ عقود من الزمن، في قول كلمة الحق، لا تأخذني في الله لومة لائم، أو مهما كان ثمن مواقفي وآرائي، ارتأيت اليوم أن أخرج عن صمتي”.

وتابعت “بركان الغضب لازال مشتعلا بداخلي منذ البارحة، حين رأيت تلك الصور والفيديوهات، التي يندى لها الجبين، لشاب أعزل تكالبت عليه مجموعة من الحيوانات والوحوش البشرية، فأردته قتيلا”.

واستطردت سعيدة نغزة: “بل لم يكتفي هؤلاء الهمج، بالتنكيل بجثة الضحية، بل أضرموا فيها النار، في مشهد يعود بنا إلى القرون الوسطى”.

وأكدت أن قتلة الشاب “لا يحملون ذرة واحدة من الإنسانية”، والدليل على ذلك وقوفهم أمام جثة الشهيد، لالتقاط الصور، حسب المتحدثة.

وترى سعيدة نغزة أن ما زاد من بشاعة هذه “الجريمة النكراء”، أن الشاب جمال بن اسماعيل، تنقل إلى تيزي وزو لتقديم يد المساعدة لسكان المنطقة.

وطالبت نغزة بتقديم الجناة إلى العدالة في أسرع وقت ممكن، “حتى يتلقوا جزاء همجيتهم، التي أرادوا من خلالها إحداث شرخ عميق، في أوساط المجتمع الجزائري، والزج به في أتون الفتنة العمياء.”

يذكر أن وزارة العدل، أعلنت الخميس، فتح تحقيق في ظروف وملابسات قضية حرق الشاب جمال وهو حي ببلدية الأربعاء نايث إيراثن في ولاية تيزي وزو.

وكشف الرئيس عبد المجيد تبون توقيف 22 شخصا يشتبه ضلوعهم في الجريمة.

شاركنا رأيك

  • Djamel

    الجمعة, أغسطس 2021 23:27

    لا يمكن الحكم حتى نرى التحقيق .. في هذه المرحلة الحساسة التي تمر بها البلاد يجب أن نتضامن ونترك هذه الأمور أو أخطاء جانبا سواء كانت عن قصد أو شباب في حالة غضب نظرا لما حل بالمنطقة وأهلها وأملاكها نتمنى أن نتجاوز هذه المحنة ونحن أقوى من قبل والله يرحم الموتى

  • غير معروف

    السبت, أغسطس 2021 19:05

    يا ٠٠٠٠٠ الفيديوات رايناها كاملة ونت تقول وكأنك تعطي أعذار للوحوش موش الشباب