الرئيسية » رياضة » سعيد بن رحمة يتلقى وعدا بمنحه قيمة مالية ضخمة لهذا السبب

سعيد بن رحمة يتلقى وعدا بمنحه قيمة مالية ضخمة لهذا السبب

بن رحمة يتلقى وعدا بمنحه قيمة مالية ضخمة لهذا السبب

قدّمت إدارة نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، وعدا للمهاجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة ورفاقه، بمنحهم قيمة مالية ضخمة في حال تمكّنوا من بلوغ منافسة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة “التايمز” البريطانية، أن إدارة نادي “الهامرز” وعدت لاعب المنتخب الوطني الجزائري سعيد بن رحمة ورفاقه في نادي وست هام يونايتد، بمنحهم مكافأة مالية قدرها 10 ملايين يورو، إذا حققوا التأهل إلى المنافسة الأوروبية.

وتُعد المكافأة المالية الضخمة، حافزا كبيرا لتحقيق بن رحمة وزملائه، التأهل إلى منافسة دوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل، خاصة وأنهم يحتلون المركز الرابع في جدول الترتيب العام حاليا، برصيد 55 نقطة، متفوقين على أكبر وأعرق أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويبدو أن أمور “فنك الصحراء” أصبحت لا تسير معه بالشكل اللازم مؤخرا، وبات لا يحظى بالثقة الكاملة لدى مدربه الاسكتلندي ديفيد مويس، الذي صار يُفضل إقحام المهاجم المتألق جيسي لينغارد، المُسجل ثنائية أمام صاحب المركز الثالث، ليستر سيتي الجولة الماضية.

ولعب سعيد بن رحمة 03 مباريات بديلا، وواحدة أساسيا في آخر أربع مباريات خاضها، رفقة نادي “المطارق” الإنجليزية، في منافسة “البريمرليغ”، مما يُوحي أنه بات حلا بديلا في مخططات المدرب مويس، خاصة في ظل صيامه عن التسجيل، رغم الفرص التي أتيحت له إلى حد الآن.

وتُشير تقارير إعلامية إنجليزية، إلى أن لاعب “الخضر” بن رحمة سيُواصل جلوسه في دكة الاحتياط لجولات قادمة، بما أن الفريق بات يُحقق الفوز تلو الآخر بتوالي الجولات.

وانتصر رفاق “فنك الصحراء” في 03 مباريات، بداية  أمام ليستر وولفر هامبتون وليدز يونايتد، وحققوا تعادلا أمام نادي أرسنال، فيما تعرضوا لخسارة واحدة أمام الوصيف مانشستر يونايتد، ضمن آخر 05 جولات.

وفي حال بلغ بن رحمة ورفاقه منافسة دوري أبطال أوروبا، سيكون “محارب الصحراء” قد ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول بتحقيق حلمه باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، والثاني هو المشاركة في أحد أغلى وأقوى المنافسات على الصعيد العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.