الرئيسية » رياضة » سعيد بن رحمة يدفع الفرنسيين لتقديم طلب غريب إلى مدربه ديفيد مويس

سعيد بن رحمة يدفع الفرنسيين لتقديم طلب غريب إلى مدربه ديفيد مويس

طلب محللو قناة “RMC” الفرنسية في برنامج رياضي، من المدرب ديفيد مويس الاعتماد على لاعبه الجزائري سعيد بن رحمة، في منصب الجناح الأيسر، إذا أراد الاستفادة من كامل قدراته الهجومية.

وأكد المحللون في القناة الفرنسية أن المهاجم الجزائري سعيد بن رحمة، يُمكنه تقديم الكثير من الإضافة الهجومية، وصناعة الفارق أمام مدافعي الأندية، لو يعود إلى منصبه المُفضل، بدل إشراكه مهاجما ثانيا، خلف المهاجم الصريح في نادي وست هام يونايتد.

ويفقد بن رحمة الكثير من مميزاته الفردية، التي تؤدي إلى تضييعه العديد من الكرات، لما يلعب خلف المهاجم الصريح، وهو أمر قد يخلق هجمات مرتدة خطيرة على مرمى “الهامر”، حسب محللي القناة الفرنسية ذاتها.

وجاءت مطالب الفرنسيين بإرجاع بن رحمة إلى منصبه المفضل، بعد الوقوف على أدائه في مباراة إيفرتون، الأخيرة لفريق وست هام في الدوري الإنجليزي المُمتاز، أين شارك نجم المنتخب الوطني الجزائري، مهاجما ثانيا في القاطرة الأمامية لنادي “المطارق”، بخيار من التقني مويس.

وساهم سعيد بن رحمة في فوز وست هام على إيفرتون بهدف نظيف، لحساب الجولة الـ17 من منافسة “البريمر ليغ”، بعد مشاركته أساسيا للمرة الثالثة منذ التحاقه بـ”الهامرز” الموسم الحالي.

وأصبح المدرب ديفيد مويس يتلقى انتقادات كثيرة في الآونة الأخيرة، بسبب لاعبه الجزائري بن رحمة، وباتت جماهير النادي تطالبه بإشراك “محارب الصحراء” أساسيا، في جميع المباريات مُستقبلا، من أجل تفجير إمكاناته الحقيقية “الكبيرة”، ليُساهم في ارتقاء ناديهم على سلم الترتيب العام.

ويحتل بن رحمة ورفاقه المركز الـ10 على جدول الترتيب العام، في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 26 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.