الرئيسية » رياضة » سعيد بن رحمة يرد بقوة على مدربه الاسكتلندي ديفيد مويس

سعيد بن رحمة يرد بقوة على مدربه الاسكتلندي ديفيد مويس

ساهم اللاعب الجزائري سعيد بن رحمة في فوز صعب ومثير، لناديه وست هام يونايتد على ضيفه برنلي، بنتيجة هدف دون رد، على أرضية ميدان ملعب “لندن ستاديوم”، ضمن مجريات الأسبوع الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل المهاجم الإنجليزي ميشيل أنطونيو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ09 من عمر المواجهة، مانحا الفوز لزملاء الجزائري سعيد بن رحمة، الذين رفعوا رصيدهم إلى النقطة الـ29 في المركز الـ09 على سلم الترتيب العام.

وشارك بن رحمة في مواجهة الضيف برنلي أساسيا، وهي المرة الرابعة التي يستهل فيها المهاجم الجزائري لقاء منذ البداية مع ناديه، من أصل 10 مباراة لعبها إلى حد الآن مع “الهامرز” في منافسة “البريمر ليغ” الموسم الحالي.

وقدّم بن رحمة مستوى جيّد في منصب يبدو أنه بدأ التعود عليه شيئا فشيئا، بعدما لعب خلف المهاجم الحر أنطونيو، رغم أنه اعتاد اللعب في منصب الجناح الأيمن، سواء مع ناديه السابق برينتفورد أين عرف التألق، أو في المباريات التي لعبها مع المنتخب الوطني الجزائري.

وتميّز أداء مهاجم “الخضر” كعادته بلمساته الفنية الرائعة ومراوغاته الجميلة، إذا نجح في 04 مراوغات من أصل 05 محاولات للمراوغة، كما كان قويا في صراعاته الثنائية مع لاعبي الخصم، وكسب 05 صراعات من مجموع 08 خاضها مع لاعبي برنلي.

وكان تحكم بن رحمة في تمرير الكرة لرفاقه مُمتازا، حيث وصلت نسبة نجاحه في التمرير  إلى 94 بالمئة، لتمنحه شبكة “هوسكورد” البريطانية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، علامة 7.1 من 10، وهي ثالث أعلى علامة بين رباعي خط هجوم فريقه وست هام يونايتد.

وعبّر “محارب الصحراء” عن سعادته بتحقيق الفوز على برنلي، بنشر صوره له أثناء المباراة، مرفقا إياها بعبارة: “أنا سعيد جدا بنتيجة اليوم، أحسنتم يا رفاق”.

ويبقى هدف سعيد بن رحمة مواصلة اللعب أساسيا مع كتيبة المدرب ديفيد مويس في قادم الجولات، كما سيحاول تسجيل هدفه الأول بألوان نادي “المطارق الإنجليزية”، بعد أن صنع هدفين في مواجهات سابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.