span>سعيد بن رحمة يضيع لقب كأس فرنسا عبد الخالق مهاجي

سعيد بن رحمة يضيع لقب كأس فرنسا

ضيع المهاجم الجزائري سعيد بن رحمة ورفاقه في نادي أولمبيك ليون، سهرة السبت، لقب كأس فرنسا لكرة القدم، موسم 2024/2023.

وفشل سعيد بن رحمة وبقية الزملاء بنادي أولمبيك ليون، في الإطاحة بمنافسهم فريق باريس سان جيرمان، المتوج بلقب كأس فرنسا في نهاية المطاف.

وانقاد “محارب الصحراء” رفقة كتيبة “لوال”، للخسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف، في نهائي جرت أطوراه على أرضية ميدان ملعب “بيار موري” بمدينة ليل الفرنسية.

وشارك سعيد بن رحمة في مواجهة “البياسجي” أساسيا، وقدم مردودا طيبا، نال إثره علامة 10/6.7 من قبل شبكة “صوفا سكور” العالمية، المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم.

وغادر لاعب المنتخب الوطني الجزائري أرضية الميدان، في الدقيقة الـ74 من زمن المواجهة، تاركا زملاءه متخلفين بالنتيجة ذاتها، التي انتهت عليها تلك المواجهة.

وجاءت خسارة سعيد بن رحمة لنهائي كأس فرنسا، أياما قبل احتمال التحاقه بمعسكر المنتخب الوطني الجزائري، المقبل على خوض تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

وبالنظر إلى مستواه المتميز مؤخرا، من المرجح وبنسبة كبيرة، أن يضمن مهاجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي، مكانته في القائمة النهائية التي سيكشفها الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش قريبا.

وفي حال انتزع استدعاء المشاركة في تربص شهر جوان المقبل، سيكون بن رحمة أحد الأسلحة الهامة، المقرر أن يخوض بها المدرب الوطني بيتكوفيتش، أول مواجهتين رسميتين له مع المنتخب الجزائري.

ويواجه منتخب الجزائر نظيريه غينيا وأوغندا، شهر جوان المقبل، ضمن مجريات الجولتين الثالثة والرابعة، من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات “مونديال” 2026.

شاركنا رأيك