الرئيسية » رياضة » سعيد بن رحمة يغزو منصات التواصل بعد أدائه المميز أمام ليدز

سعيد بن رحمة يغزو منصات التواصل بعد أدائه المميز أمام ليدز

هذا ما حصل للجزائري بن رحمة بعد التعثر رفقة وست هام

صنع المهاجم الجزائري سعيد بن رحمة الحدث على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت مقاطع فيديو للقطاته في مباراته رفقة ناديه ويست هام يونايتد أمام نادي ليدز يونايتد، لحساب الجولة الـ12ـ من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشادت مختلف الصفحات المختصة في نقل أخبار اللاعبين الجزائريين لكرة القدم، بما فعله سعيد بن رحمة، في أول مباراة لعبها أساسيا، في تشكيلة المدرب ديفيد مويس، ليوصف بالساحر نظرا لمراوغاته الجملية والسحرية للاعبي الفريق الخصم.

ولفت أداء “محارب الصحراء” الأنظار في مباراة ليدز، خاصة أن المدرب مويس أشركه في منصب صانع لعب، وهو منصب غير مُتعود عليه، لأنه يلعب عادة مركز الجناح الأيسر، والذي كان يشغله مع فريقه السابق برينتفورد أين تألق الموسم الماضي، ما فتح له باب الرحيل وتحقيق حلمه باللعب في البريمر ليغ.

ونشر اللاعب الإنجليزي دوغلاس ريس، صورة رفقة زميله بن رحمة في منشور مؤقت على حسابه الشخصي في أنستغرام، وأرفقها بعبارة:” يا له من لاعب”.

وتُعد مباراة سهرة الجمعة أمام ليدز يونايتد هي الخامسة لمهاجم المنتخب الجزائري مع ناديه “الهامرز” والأولى له أساسيا، والتي يراها ناشطون بوابة الحضور الدائم، في التشكيل الأساسي لكتيبة مويس في قادم المباريات.

ونال “فنك الصحراء” علامة 07 من 10، منحته إياها شبكة “هوسكرود” البريطانية، نظير أدائه الباهر أمام أشبال المدرب الأرجنتيني بييلسا، بعدما ساهم في فوز نادي “المطارق الإنجليزية” بهدفين لواحد.

وارتقى لاعب الخضر ورفاقه إلى المركز الخامس مؤقتا، على جدول الترتيب العام، برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد الوافد الجديد على الدوري الإنجليزي الممتاز ليذز، عند النقطة الـ14 في المركز الـ14.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.